شروق سيد نموذج مضيء.. الطالبة فى الصف الثالث الإعدادى ببنى سويف ختمت حفظ القرآن الكريم فى 5 أعوام.. وتحلم بحفظ القرآن بكافة القراءات.. شروق سيد: أسرتى سر نجاحى وسر تحفيزى على الذهاب للكتاب يوميًا.. فيديو

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 08:00 ص
شروق سيد نموذج مضيء.. الطالبة فى الصف الثالث الإعدادى ببنى سويف ختمت حفظ القرآن الكريم فى 5 أعوام.. وتحلم بحفظ القرآن بكافة القراءات.. شروق سيد: أسرتى سر نجاحى وسر تحفيزى على الذهاب للكتاب يوميًا.. فيديو شروق سيد طالبة الإعدادي ببنى سويف ختمت حفظ القرآن الكريم فى خمسة أعوام
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت شروق سيد الطالبة بالصف الثالث الإعدادى بقرية باروط التابعة لمركز بنى سويف من الانتهاء من حفظ القرآن الكريم كاملا قبل عامين، لتكون الطالبة نجحت فى حفظ القرآن الكريم فى خمسة أعوام.

وبصوت جميل قرأت شروق سيد جزءا من القرآن الكريم بصوت جميل، وتحدثت شروق سيد أنها حافظة للقرآن الكريم كاملا، مشيرة إلى أنها بدأت فى حفظ القرآن الكريم وهى فى الصف الثالث الابتدائي.

وأشارت شروق سيد، إلى أنها تذهب إلى كتاب الشيخ محمد ميهوب بالقرية 5 أيام أسبوعيا، بالإضافة تنظم وقتها بين الذهاب للكتاب والدروس وحفظ القرآن الكريم والمذاكرة.

وقالت شروق سيد إنها تلقى دعم أسرتها الكامل لها على الاستمرار فى حفظ القرآن الكريم والذهاب إلى الكتاب يوميًا مشيرة إلى أن أشقائها يحفظون القرآن الكريم حيث نجحت شقيقتها فى حفظ القرآن الكريم كاملًا.

وقالت شروق سيد، أنها فور حفظها للقرآن الكريم أصبحت تراجع يوميا مع شيخها الشيخ محمد الذى له طريقة معينة فى القراءة.

وأكدت شروق أنها شاركت فى العديد من المسابقات فى حفظ القرآن الكريم على مستوى القرية ونجحت فى الحصول على العديد من شهادات التكريم والتقدير.

وأضافت شروق أنها تحلم أن تحفظ القرآن الكريم بكافة القراءات العشر المختلفة، مشيرة إلى أنها لم تقرر حتى الآن الكلية التى ستلتحق بها فى المستقبل.

 

شروق سيد طالبة الإعدادي ببنى سويف ختمت حفظ القرآن الكريم فى خمسة أعوام
شروق سيد طالبة الإعدادي ببنى سويف ختمت حفظ القرآن الكريم فى خمسة أعوام

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة