تغيير اسم تطبيق تويتر ليصبح "إكس" وماسك يعد بتغييرات كاملة فى الموقع الجديد

الثلاثاء، 25 يوليو 2023 02:49 م
تغيير اسم تطبيق تويتر ليصبح "إكس" وماسك يعد بتغييرات كاملة فى الموقع الجديد تطبيق تويتر وايلون ماسك
كتبت منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غيّر موقع التدوين والتغريدات "تويتر"، الاثنين، اسمه وصورته على الحساب الرسمي من العصفور إلى الحرف "X"، كما وضع مالكه، الملياردير الأميركي، إيلون ماسك الشعار الجديد على صورة حسابه الرسمي.

_methode_times_prod_web_bin_b54479be-297d-11ee-85ee-e79450ebf2b0
تطبيق اكس

وأصبحت صورة حساب "تويتر" الرسمي على المنصة نفسها عبارة عن الحرف "X" المكتوب بالحرف الأبيض والخلفية السوداء، وتغير اسم الحساب أيضا إلى الحرف "X"، لكن كلمة "تويتر" بقيت بخط صغير بعد إشارة البريد الإلكتروني، ويبدو أن هذا الأمر خطوة أولى على طريق تنفيذ وعد ماسك بتغيير اسم المنصة وشعارها، وفي ساعة مبكرة من صباح الاثنين، غيّر إيلون ماسك، صورة حسابه على موقع "تويتر"، واضعا الحرف "X" مكان صورته المعتادة لعشرات الملايين من المتابعين،ـ وكتب تغريدة من حرف واحد هو الحرف نفسه.

6108
تويتر
 
وفي وقت متأخر من يوم السبت، دعا ماسك متابعيه البالغ عددهم 149 مليوناًلاقتراح شعار ""X، ثم اختار أحد التصميمات وجعله صورة ملفه الشخصي الجديدة. وأكد في ردوده على المتابعين أنه يعتزم اعتماده كتصميم مؤقت.


قما قام ماسك بتغيير معلومات ملفه الشخصي إلى "X.com"، وهو عنوان ويب يقوم الآن بإعادة التوجيه إلى صفحات المستخدم المقابلة على "Twitter.com".، وقال ماسك، جنباً إلى جنب مع الرئيسة التنفيذية لشركة تويتر، إن هذه الخطوة هي جزء من إصلاح أوسع سيشهد إزالة جميع العلامات التجارية المألوفة على تويتر وكل الطيور، وفقاً لوصفه.

تطبيق اكس
 
وأوضحت الرئيسة التنفيذية المعينة حديثاً أن خدمة "X" من المتوقع أن تكون "سوقاً عالمية مدعومة بالذكاء الاصطناعي للأفكار والسلع والخدمات والفرص. وسيشمل المدفوعات والخدمات المصرفية إلى جانب الصوت والفيديو والرسائل".
e01eedf1-7d1f-4dee-8e6c-14296a32d5e8
تطبيق x

وتحت قيادة ماسك الصاخبة للمنصة منذ أن اشتراها فى أكتوبر الماضى، غيّرت الشركة اسم أعمالها إلى "إكس كورب" بما يعكس رؤية الملياردير لتطوير "تطبيق فائق" على غرار تطبيق "وى تشات" الصينى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة