5 أفكار لحماية الريموت من الضياع أو التكسير.. منها الصندوق الخشبى

الجمعة، 21 يوليو 2023 06:00 ص
5 أفكار لحماية الريموت من الضياع أو التكسير.. منها الصندوق الخشبى ريموت كنترول.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هل سألت نفسك كم مرة تبحث عن "الريموت" فى اليوم الواحد، سواء كان ريموت التليفزيون، أو التكيف، أو المروحة، أو البلاى ستيشن؟ وكم مرة عندما تبحث عنه تجده مكسورًا، وذلك نتيجة سهولة سقوطه، وصغر حجمه الذى يجعله يختفى بين ثنايا الأثاث، ولذلك يستعرض "اليوم السابع" بعض الأفكار والحلول التى تساعدك على إيجاد وحماية الريموت، وفقا لماً نشره موقع "home- storage".

 

صندوق خشب

يمكنك عمل صندوق خشبي صغير لتخزين جميع أنواع أجهزة التحكم عن بعد، وليكون مكانه ثابتًا بحيث لا يتم ضياعه مرة أخرى، ويمكن أن يكون هذا الصندوق الخشبي لديك ولا تستخدمه، فيمكنك إعادة تدويره بهذه الطريقة ويمكنك أيضًا وضع بعض الملصقات عليه للتزيين.

صندوق خشبي
صندوق خشبي

سبت خوص

السبت الخوص مثله مثل الصندوق الخشبي، لكن يمكن استخدامه لمحبي الخوص والطبيعة، ويمكن إضافة المزيد من الزهور لإضافة المظهر الجميل للمكان، فهو يعتبر قطعة مميزة فى ديكور بيتك.

سبت الحفظ
سبت الحفظ

حامل مخصوص

هناك المزيد من الأشكال المختلفة التي يمكن الاختيار منها فيما يناسب ديكور غرفتك، فهناك حامل مصنوع من الجلد، فهو مميز لوجوده في أكتر من مكان مخصص بمقاسات مختلفة يمكن وضع أكثر من جهز تحكما بها.

ريموت كنترول
ريموت كنترول

 

حامل الكتب

هناك الكثير من الأشكال المختلفة لحوامل الكتب وهو عبارة عن مفرش به أكثر من جيب لحفظ الأدوات مرتبة ومنظمة بدلًا من بعثرتها في المنزل، فهناك منها المخصص لأجهزة التحكم عن بعد وأماكن مخصصة للمجلات والجرائد.

 

حافظة من إعادة التدوير

لهواة إعادة التدوير والحفاظ على البيئة، يمكن استخدام البنطلونات والتيشرتات القديمة، واستغلال منطقة الجيوب، وتخيطها لحفظ الأجهزة الصغيرة والشواحن بها.

الريموت
الريموت

 

حافظة الريموت كنترول
حافظة الريموت كنترول

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة