شريفة ماهر ضيفة برنامج ليالينا على الفضائية المصرية غدا

الثلاثاء، 18 يوليو 2023 10:00 ص
شريفة ماهر ضيفة برنامج ليالينا على الفضائية المصرية غدا شريفة ماهر
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف برنامج "ليالينا" على شاشة الفضائية المصرية الذى يقدمه محمد السماحي، ولأول مرة الفنانة شريفة ماهر، لتتحدث عن مشوارها الفني وأهم المحطات الفنية في مشوارها. 
 
وخلال اللقاء ستعلن الفنان شريفة ماهر، ولأول مرة سر ضربها لعبد الحليم حافظ، وكواليس كثيرة من داخل بيتها في حلوان وقصص جوازتها وأعمالها ورحلة السويد وجنسيتها  السويدية، وسر ابتعادها عن الغناء وكواليس علاقتها بإسماعيل ياسين وخلافها مع مراته في فيلم "الفانوس السحري" و"إسماعيل ياسين في السجن". 
 
ويحاورها الإعلامي محمد السماحي حوار خاص جدا على الفضائية المصرية من خلال برنامج "ليالينا" إعداد وتقديم محمد السماحي وإخراج وليد السباعي، وستذاع الحلقة يوم الأربعاء الساعة الـ 10 مساء.

شريفة ماهر من مواليد 30 سبتمبر عام 1932، واشتهرت بأدوار الفنانة المتسلطة القوية، كما برعت في تقديم الأغاني وأحبت التمثيل منذ وجودها بالمدرسة الفرنسية، وكان السبب الأساسي في ارتباطها به مشاهدتها للفنان الأمريكي كلارك جيبل والتي أعجبت به بشدة لدرجة أنها ذهبت مع والدتها للبحث عنه في كافة استوديوهات القاهرة، ثم المحطة الفنية الثانية في حياتها هي مقابلتها موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب بالصدفة والذي أخبرها أن لها مستقبل فني باهر.

بدأت شريفة مشوارها الفني من خلال الإذاعة، إذ قامت بتسجيل أغنية للملحن أحمد عبد القادر، وبعد ذلك بدأت العمل كومبارس في عدد من الأفلام، حتى قابلت عبد الوهاب مرة أخرى ولكن تلك المرة كانت مختلفة، إذ أنه آمن أكثر بموهبتها حتى وقعته معه على عقد مدته 3 سنوات، وقامت بتغيير اسمها من هدى إلى شريفه، لتبدأ الدخول رويدا إلى عالم الشهرة والتمثيل، وشاركت في أكثر من 40 فيلما سينمائيا.

شريفة ماهر ومحمد السماحى
شريفة ماهر ومحمد السماحى
 
شريفة ماهر واسرة برنامج ليالينا
شريفة ماهر واسرة برنامج ليالينا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة