«إكسترا نيوز»: معرض «ديارنا» يشارك على هامش مهرجان العلمين الجديدة

الثلاثاء، 18 يوليو 2023 12:02 م
«إكسترا نيوز»: معرض «ديارنا» يشارك على هامش مهرجان العلمين الجديدة محمود السعيد وشروق وجدي من مدينة العلمين
بسمة محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استعرض برنامج «هذا الصباح»، تقديم الإعلامي محمود السعيد وشروق وجدي، والمُذاع عبر فضائية إكسترا نيوز، تقريرا تلفزيونيا حول آخر المستجدات في مهرجان العلمين الجديدة والاستعدادات والتجهيزات للفعاليات المتنوعة بالمهرجان، وذلك تحت عنوان «تحت شعار العالم علمين».. تواصل فعاليات أكبر مهرجان ترفيهي في الشرق الأوسط».
 
أكد محمود السعيد، موفد قناة «إكسترا نيوز»، استمرار الإقبال الجماهيري في مدينة العلمين الجديدة، مشيرا إلى أن معرض «ديارنا» مشارك على هامش مهرجان العلمين الجديدة: «مهرجان العلمين الجديدة أثبت للمواطنين أن العلمين الجديدة تقدر تكون موجودة للأسرة المصرية كاملة من حيث الأسعار والخدمات المتوفرة».
 
وأضاف «السعيد»، خلال تغطية خاصة من مدينة العلمين الجديدة لبرنامج «هذا الصباح»، تقديم باسم طبانة وسارة سراج عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن فكرة «العالم علمين» تأتي من مسألة مواكبة التطورات الحادثة على مستوى العالم، إذ أن العلمين الجديدة أصبحت تتضاهي المدن العالمية، متابعا: «الموجة الحارة التي تضرت العالم كله غير مؤثرة على العلمين الجديدة، والأجواء العامة أكثر من رائعة، إذ أن أعلى درجة حرارة بمدينة العلمين تسجل 32 درجة مئوية».
 
وأشار إلى أن الطقس الجيد يميز العلمين الجديدة كمدينة ساحلية عن نظيرتها في أي مكان أخر على مستوى العالم، لافتًا إلى أن الطقس في الساحل الشمالي يعد أفضل الأجواء في العالم خلال هذا التوقيت من العام.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة