رسميا.. سموحة يجدد عقد أحمد سامى وجهازه لمدة موسم

الإثنين، 17 يوليو 2023 03:13 م
رسميا.. سموحة يجدد عقد أحمد سامى وجهازه لمدة موسم أحمد سامى
كتب محمد الجزار – عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح فرج عامر، رئيس نادى سموحة، فى تجديد التعاقد مع أحمد سامى لمدة موسم جديد لقيادة الفريق السكندرى فى الموسم المقبل، بعد النتائج الرائعة التى قدمها مع الفريق ونجح في العبور بالفريق من صراع الهبوط.

ووقع أحمد سامى وجهازه على عقود التجديد لمدة عام، وهم كل من: مؤمن زكريا وصلاح أمين وأحمد حسن مكى مساعدين، عبد البارى المليجى مدير إدارى، عادل محجوب نائب المدير الإدارى، هشام شيبه إدارى، أبو الحسن مدير مالى، رمضان أحمد طبيب، مفيد خليل أخصائى علاج طبيعى، أحمد رياض وسعيد حمدان وعبد الرحمن محمد "تأهيل"، وجار البحث عن بديل لمدرب الحراس أسامة الشاذلى في الوقت الحالي، قبل بداية الإعداد للموسم الجديد.

ومنح أحمد سامى لاعبى سموحة 10 أيام راحة بعد الفوز على المصرى البورسعيدى بهدف نظيف، في إطار منافسات الأسبوع الرابع والثلاثين والأخير من بطولة الدورى.

ويحسم مدرب سموحة اللاعبين الراحلين والباقين معه في الموسم المقبل، وموقف اللاعبين المعارين من الأندية الأخرى، والمراكز التى يحتاج لتدعيمها من أجل تجهيز الفريق بشكل قوى للموسم الجديد.
 
وحجز الثلاثى الأجانب، وهم: النيجيرى صديق أوجولا والبنينى دوكو دودو والتونسى مالك بعيو، أماكنهم في قائمة سموحة في الموسم المقبل، بعد المستويات المميزة التى قدموها مع الفريق.
 
ونجح سموحة في إنهاء الموسم في المركز التاسع في ترتيب جدول الدورى برصيد 42 نقطة، بعدما خاض 34 مباراة، فاز فى 10 مباريات وتعادل فى 12 لقاء وتلقى الهزيمة فى 12 مواجهة، وسجل لاعبوه 36 هدفاً واستقبلت شباكهم 43 هدفا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة