نائب رئيس جهاز العلمين: المدينة من مدن الجيل الرابع وصديقة للبيئة ومفتوحة مجانا ونتوقع وصول 1.5 مليون زائر.. مدير فعالية الكرة الشاطئية: الجميع منبهر بروعة المكان.. وأسرة: الجو جميل يشرح القلب ومتنفس لكل الأسر

الأحد، 16 يوليو 2023 12:48 ص
نائب رئيس جهاز العلمين: المدينة من مدن الجيل الرابع وصديقة للبيئة ومفتوحة مجانا ونتوقع وصول 1.5 مليون زائر.. مدير فعالية الكرة الشاطئية: الجميع منبهر بروعة المكان.. وأسرة: الجو جميل يشرح القلب ومتنفس لكل الأسر
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم الإعلامي عمرو خليل في برنامجه "من مصر"، المذاع على قناة cbc، حلقة خاصة عن الاستعدادات النهائية وافتتاح مهرجان العلمين 2023، ومن المنطقة الترفيهية قال المهندس محمد خليل نائب رئيس جهاز مدينة العلمين: من المتوقع وصول 1.5 مليون زائر للمدينة وهو حدث مهم ومستعدون لذلك.
 
وأضاف محمد خليل أن المدينة بها كل الخدمات التى يحتاجها أى شخص، والمكان مجانا للجميع، ومفتوح للكل، مؤكدا أن العلمين مدينة وليست قرية سياحية أو منتجع، لافتا إلى أن المنطقة الترفيهة بها 40 مبنى تجارى وترفيهى، ومساحته 160 ألف متر مربع وبه جراج يسع 3 آلاف سيارة وبه نظام أمان.
 
تابع محمد خليل، العلمين تعمل طوال العام، موضحا أنه من حوالى 6 سنوات لم يكن هنا العلمين، ومساحتة المدينة 100 ألف فدان، وبها مجموعة من البحيرات المرتبطة بالبحر وممشى الكورنيش بالمجان، لافتا إلى أن البحيرات صناعية مربوطة بالبحر.
 
ولفت محمد خليل إلى أنه سيقام فى المكان بطولتين "الترايثلون والتجديف الدولية"، وجميع الخدمات متوفرة، أما الممشى يدور حول البحيرات والمرحلة الأولى طولها 10 كيلو مترات طولى، والعلمين من إحدى مدن الجيل الرابع وصديقة للبيئة وتتميز بالاستدامة، وبها منظومة متكاملة لمعالجة النفايات والمخلفات، وجاهزون للعمل على مدار العام.
 
وقال إن لون البحر يجذب أى شخص للحضور للمدينة، والملعب الرئيسى سيقام به 3 فعاليات، وأسعار المشروبات مميزة وبسيطة، وافتخر أنى شاركت بجزء فى مدينة العلمين وفخر لكل من يعمل فيها والجميع يعمل بحب.
ومن منطقة الملعب قال مصطفى حسن مدير فعالية الكرة الشاطئية بمهرجان مدينة العلمين الجديدة: هدفنا نشر البهجة والسعادة بين الناس فى المدينة.
 
وأضاف مصطفى حسن، سعدت بعمل شئ داخل المدينة، والمكان هنا خيال وأى شخص فى العالم يتمنى أن يتواجد هنا، فضلا عن تواجد كل الجيل الذهبى لكرة القدم فى مصر، ونحن الآن نرى طفرة كبيرة فى مشاركة الفتيات فى الرياضة.
 
تابع مصطفى حسن، الجميع مندهش بالمدينة وجمالها، والأمور ستسخن بوجود نجوم كرة القدم وتحديهم فى كرة القدم لاستمتاع الجمهور.
 
ولفتت آية عاشور لاعبة كيك بول، إلى أن هذه الرياضة متواجدة خارج مصر بشكل كبير، وهذه المهرجان سيسلط الضوء عليها، وانا مقتنعة أنه لا يوجد مكان أفضل من مصر.
 
وعبرت أسرة مصرية عن سعادتها بالتواجد فى مدينة العلمين الجديدة وقال نبيل السيد، خلال لقاء مع الإعلامي عمرو خليل، أعمل فى شركة تكييفات بالمدينة وعرضت على الأسرة الحضور هنا للاستمتاع.
 
وأضاف نبيل السيد، أن الجو هنا جميل يشرح القلب ويفرح الجميع، موضحا أن الطريق إلى العلمين جميل والسفر مريح، والمكان متنفس لكل الأسر، ويارب دايما بلدنا فى ازدهار.
 
وأكدت الزوجة، هنا الجمال والروعة والمناظر البديعة، أحلى مكان فى مصر، لم أتخيل هذا الجمال، وفعلا "العالم علمين"، وانا دائما افتخر ببلدى وسعدت بهذه الزيارة وربنا يخليلنا الرئيس السيسى، موضحة أن الدخول بسهولة والمكان مفتوح للجميع.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة