ماذا قدم لاعبو أوروجواي مع باريس سان جيرمان قبل أوجارتي؟

السبت، 15 يوليو 2023 07:00 ص
ماذا قدم لاعبو أوروجواي مع باريس سان جيرمان قبل أوجارتي؟ اوجارتي
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بات مانويل أوجارتي لاعب الوسط خامس أوروجوياني يلعب لفريق باريس سان جيرمان بعدما انتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية قادماً من سبورتينج لشبونة.
 
وضم فريق العاصمة الفرنسية أوجارتي لدعم خط وسط الفريق مقابل 60 مليون يورو، وذلك بعدما شارك فى 85 لقاء مع سبورتينج لشبونة، سجل خلالها هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة.
 
نستعرض فى السطور التالية ماذا قدم اللاعبون القادمون من أوروجواي مع باريس سان جيرمان، وهم كارلوس بوينو، كريستيان رودريجيز، دييجو لوجانو، وإدينسون كافاني.

كارلوس بوينو

 

المهاجم الأوروجوياني انتقل فى 2005 من بينارول إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر، واستمر موسمين مع نادي العاصمة الفرنسية خرج خلالهما في إعارة إلى سبورتينج لشبونة.
 
لعب بوينو 16 لقاء مع باريس  سان جيرمان سجل خلالهم هدفين، وفاز مع الفريق بلقب كأس فرنسا.

كريستيان رودريجيز

 

اتتقل لاعب وسط منتخب أوروجواي  في 2005 من بينارول إلى باريس سان جيرمان مقابل 500 ألف يورو، واستمر ثلاثة مواسم مع نادي العاصمة الفرنسية خرج خلالهم في إعارة لبنفيكا.
 
لعب رودريجيز 50 مباراة مع باريس سان جيرمان سجل خلالهم 3 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة، وفاز مع الفريق بلقب كأس فرنسا.

دييجو لوجانو

 

وأيضا انتقل مدافع منتخب  أوروجواي  في 2011 من فنربخشة إلى باريس سان جيرمان مقابل ثلاثة ملايين يورو، واستمر مع الفريق موسمين خرج خلالهما في إعارة إلى مالاجا.
 
لعل لوجانو 21 مباراة بقميص باريس سان جيرمان سجل خلالهم هدفاً واحداً.

إدينسون كافاني

 

مهاجم منتخب أوروواي هو أشهر لاعب أورووياني ارتدى قميص باريس سان جيرمان، حيث انتقل إلى نادي العاصمة الفرنسية في 2013 قادماً من نابولي مقابل 64 مليون و500 ألف يورو، واستمر سبعة مواسم مع باريس سان جيرمان.
 
لعب كافاني 301 مباراة مع باريس سان جيرمان سجل خلالهم 200 هدفاً كثاني الهدافين التاريخيين للنادي وقدم 43 تمريرة حاسمة، و أحرز مع الفريق 7 ألقاب في السوبر الفرنسي، 6 ألقاب في الدوري الفرنسي، 5 ألقاب في كأس الرابطة و4 بطولات في كأس فرنسا.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة