عماد متعب: فوز الأهلي برباعية نتيحة عادلة.. وتغييرات الزمالك حسّنت أداء الأبيض

الخميس، 13 يوليو 2023 11:45 م
عماد متعب: فوز الأهلي برباعية نتيحة عادلة.. وتغييرات الزمالك حسّنت أداء الأبيض عماد متعب
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد عماد متعب، نجم النادي الأهلي السابق، أن فوز الفريق الأحمر على الزمالك برباعية مقابل هدف في الجولة 31 بالدوري هو نتيحة عادلة طبقا لظروف وسير المباراة.
 
وقال متعب في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورت مع الإعلامى سيف زاهر: "لاعبو الأهلي في الشوط الأول يستحقون 10 من 10، لكن فى الشوط الثاني 5 من 10، الأهلي قدم شوطا نموذجيا فى الشوط الأول، ضغط عالى وقرارات الشحات كانت نموذجية، وهاني ومعلول كانوا متألقين وأداء رجولي".
 
وأضاف هدف مصر والأهلى السابق: "الهدف الثالث طمأن لاعبي الأهلي في الشوط الثاني، ولكن مع بداية الشوط الثاني كان هناك استهتار ودلع، والهدف الرابع لمحمد شريف كان مميزاً".
 
واختتم: "بالنسبة لي 1/4 نتيجة عادلة لسيناريو المباراة، والفريقان ضيعا فرصا، الأهلي كان داخل مركز وعنده إصرار، وكنت أتمنى أن يكملوا اللقاء بنفس الإصرار والروح حتى النهاية، وتغييرات الزمالك حسّنت من أداء الفريق الأبيض، وفي النهاية الأهلي حقق هدفه من اللقاء وأحيي اللاعبين مكسب كبير اليوم".

حقق فريق الأهلي فوزاً كبيراً على الزمالك بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الخميس، باستاد القاهرة الدولى فى القمة 126، ضمن مؤجلات الجولة الحادية والثلاثين من مسابقة الدورى المصرى.

سجل رباعية الأهلي حسين الشحات في الدقيقتين 2 و36 وعلى معلول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول ومحمد شريف في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للمباراة، وسجل زيزو هدف الزمالك في الدقيقة 68 من ضربة جزاء.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 78 نقطة ويواصل على تربعه على عرش بطولة الدوري التى حسمها الأحمر مؤخراً بشكل رسمي ، فيما يتوقف رصيد الزمالك عند 59 نقطة ويبقي في المركز الثالث.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة