باريس سان جيرمان يضع فلاهوفيتش بديلا فى حال رحيل مبابي

الأربعاء، 12 يوليو 2023 12:30 ص
باريس سان جيرمان يضع فلاهوفيتش بديلا فى حال رحيل مبابي فلاهوفيتش
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضعت إدارة نادي باريس سان جيرمان النجم دوسان فلاهوفيتش لاعب فريق يوفنتوس الايطالي بديلاً حال رحيل الدولي الفرنسي كيليان مبابي عن صفوف الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وانتقل دوسان فلاهوفيتش من نادي فيورنتينا في يناير 2020 مقابل 81.6 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين أخرى في صورة مكافآت. ويرتبط الصربي دوسان فلاهوفيتش صاحب الـ 23 عامًا، بعقد مع يوفنتوس الإيطالي ينتهي في يونيو 2026. 

ووفقاً لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية فإن نادي باريس سان جيرمان يضع لاعب يوفنتوس على أولوية خططهم لدعم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي في ظل رغبة النادي لرحيل كيليان مبابي بعد رفضه القاطع عدم تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم القادم.

ويعاني دوسان فلاهوفيتش بشكل كبير مع المدرب الإيطالي مامسيليانو أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس بعدما غاب ن التشكيل الأساسي لليوفي خلال الفترة التي تولى فيها المدرب المسئولية.

وأوضح التقرير أن قيمة صفقة فلاهوفيتش الى باريس سان جيرمان ستصل الى 80 مليون يورو تقريباً بخلاف الإضافات وهو المبلغ الذي ستوافق معه إدارة يوفنتوس للتنازل عن خدمات اللاعب.

وواصل التقرير أن اللاعب نفسه يرغب في الرحيل بعد ابتعاد يوفنتوس عن بطولة دوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى كونه مهدداً بالاستبعاد من دوري المؤتمر بسبب المخالفات المالية التي تسببت في خصم 10 نقاط منه في الدوري الإيطالي.

وشارك فلاهوفيتش في 42 مباراة مع يوفنتوس بكافة المسابقات الموسم الماضي، وأحرز 14 هدفًا وصنع 4 أهداف ، وأنهي تشيلسي موسم 2022-2023 بدون أي بطولة، بل وتراجع للمركز الـ12 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 44 نقطة وغيابه عن المسابقات الأوروبية الموسم المقبل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة