أكرم القصاص - علا الشافعي

رحلة لعروس المتوسط بأقل التكاليف.. ازاى تصيف فى الإسكندرية ببلاش (فيديو)

الجمعة، 09 يونيو 2023 09:00 م
رحلة لعروس المتوسط بأقل التكاليف.. ازاى تصيف فى الإسكندرية ببلاش (فيديو) برنامج كده رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون "اليوم السابع" حلقة جديدة من برنامج "كده رضا"، والتى يعدها ويقدمها الكاتب الصحفى محمود رضا الزاملى، وتناولت الحلقة كل التفاصيل المتعلقة بزيارة لمحافظة الإسكندرية والاستمتاع بمياه البحر فى عروس المتوسط، وكيفية قضاء يوم "صد رد" على أجمل شواطئ البحر المتوسط بأقل تكلفة.

واستعرضت الحلقة كيفية قضاء مصيف ممتع في محافظة الإسكندرية بأقل تكلفة، شامل الذهاب والعودة من وإلى القاهرة، والاستمتاع بالشواطئ وجمال البحر.

 

وشرحت الحلقة، كيفية الذهاب إلى الإسكندرية من القاهرة وتناولت أيضا مميزات زيارة الإسكندرية التي ستجذبك ومنها على سبيل المثال محيط قلعة قيتباى ومتحف الاحياء المائية والدخول له بـ 10 جنيها، ومنطقة اللسان الذى يعتبر الجلوس فيه ترى مشهد بنورامى رائع، مع إمكانية ركوب رحلة بحرية بـ 20 جنيها.

 

وأشارت الحلقة إلى "مشهد إسكندرانى مش هتشوف فى جماله وهو جولة فى الأتوبيس السياحى أبو دورين من المنتزه للقلعة على كورنيش عروس المتوسط، والذى تبلغ سعر تذكرته 17 جنيها والذهاب والدخول إلى شاطئ المندرة العام الذي يمكنك الدخول له بدون أي رسوم ويكتفى الأمن بالبطاقة الشخصية فقط، وبمجرد الدخول يمكنك أخذ شمسية وكراسى وهو شاطئ مجهز وممهد لذوى الهمم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة