برعاية مؤسسة حياة كريمة.. مبادرة "أنت الحياة" تنطلق فى قرى البحيرة.. فيديو

الجمعة، 09 يونيو 2023 10:27 ص
برعاية مؤسسة حياة كريمة.. مبادرة "أنت الحياة" تنطلق فى قرى البحيرة.. فيديو حياة كريمة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا تكتفى المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالدور الأساسى لها بإنشاء مشروعات تنموية فى قرى الريف المصرى، بل تعمل على إطلاق مبادرات أخرى فرعية، منها على سبيل المثال مبادرة "أنت الحياة" التى تنظمها مؤسسة حياة كريمة بقرية الأبعادية التابعة لمركز دمنهور فى البحيرة.
 
 
وتستمر فعاليات المبادرة لمدة 4 أيام لتقديم عدد كبير من الخدمات المعيشية لأهالى القرية من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.
 
وتشمل فعاليات المبادرة الخدمية تنظيم قوافل طبية بكل التخصصات، وتقديم الخدمات مجانا وإحالة العمليات الجراحية، لإجرائها على نفقة الدولة وكذلك تنظيم عيادات أسنان بالتعاون مع الجامعة البريطانية، كما تضم فعاليات المبادرة تنظيم ملتقى توظيفى للشباب برعاية عدد من الشركات الكبرى.
 
وتشتمل فعاليات المبادرة أيضا على إصدار الرقم القومى وامتحانات فورية لشهادات محو الأمية، وجلسات توعية تابعة لصندوق مكافحة الإدمان، وجلسات أخرى يقوم بها المجلس القومى للمرأة إلى جانب مناقشة أوضاع الغارمين والغارمات.
 
ولم تقتصر فعاليات مبادرة "أنت الحياة" على النواحى الخدمية فقط، بل تضمنت أيضا إقامة فعاليات ترفيهية للأطفال وورش عمل، بالإضافة إلى تنظيم مسابقات رياضية بمركز الشباب وتوزيع ملابس رياضية على المشاركين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة