عواد ينتظر العودة لحراسة مرمى الزمالك أمام فاركو بعد غياب 13 مباراة بالدورى

الأربعاء، 07 يونيو 2023 03:00 م
عواد ينتظر العودة لحراسة مرمى الزمالك أمام فاركو بعد غياب 13 مباراة بالدورى محمد عواد
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
ينتظر محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك الحصول على فرصة لحماية عرين الفريق الأبيض أمام فاركو في المباراة المقرر لها يوم الجمعة 23 يونيو الجارى على استاد القاهرة ضمن  منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.
 
وتعود أخر مباراة شارك فيها محمد عواد مع الزمالك يوم 13 فبراير الماضى أمام فاركو بالدورى الممتاز  باستثناء مباراة بروكسى بدور الـ32 من كأس مصر وأقيمت 9 مايو الماضى، ليغيب الحارس الدولى عن 13 مباراة للفريق الأبيض بالدورى.
 
في سياق مختلف تمنح فترة توقف بطولة الدورى الممتاز فرصة للكولومبى خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك للتقرب أكثر من لاعبى الأبيض بعيداً عن ضغط المباريات من أجل تحفيظهم طريقة لعبه.
 
وسادت حالة من الارتياح داخل جدران القلعة البيضاء بعد تأقلم لاعبى الزمالك مع طريقة لعب خوان كارلوس أوسوريو المدير الفنى للفريق، وبداية استيعابهم لأفكاره الفنية وتنفيذها في الملعب، عكس ما كان يحدث فى المباريات الماضية من تشتت وفقدان تركيز، وشعورهم بالضيق من تغيير مراكزهم ومنحهم أدوار مركبة فى الملعب.
 
ولاحظ مسئولو نادى الزمالك تطور اللاعبين، مع فكر أوسوريو خصوصاً في مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة وأقيمت يوم الاثنين الماضى على استاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى الممتاز، وانتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.
 
ويخوض الزمالك أولى مبارياته الرسمية بعد تلك الفترة من التوقف أمام فاركو في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر، ويستغل أوسوريو تلك الفترة من أجل معالجة الأخطاء الفنية التي يعانى منها الفريق، كما يعمل على حسم العديد من الملفات العالقة مثل الصفقات الجديدة التي يرغب في ابرامها لتدعيم صفوفه قبل انطلاق البطولة العربية، أو أسماء اللاعبين الراحلين، وكذلك اللاعبين الذين يرغب في تجديد عقودهم من أجل فرض حالة من الاستقرار داخل صفوف الفريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة