أكرم القصاص - علا الشافعي

مروان حمدى يستعد لقيادة هجوم المصرى بعد غياب 42 يوماً بسبب الإصابة

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 11:24 ص
مروان حمدى يستعد لقيادة هجوم المصرى بعد غياب 42 يوماً بسبب الإصابة مروان حمدي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الجهاز الفنى للنادى المصرى بقيادة ميمى عبد الرازق على منح مروان حمدى مهاجم الفريق فرصة للمشاركة فى اللقاء المرتقب للفريق البورسعيدى أمام غزل المحلة فى الجولة 31 من عمر مسابقة الدورى، وذلك بعد اكتمال جاهزيته للمشاركة فى المباريات عقب تعافيه من الإصابة.

وغاب مروان حمدى عن النادى المصرى لمدة بلغت 42 يوماً حيث ترجع آخر مشاركاته مع الفريق الأخضر إلى 25 أبريل الماضى وبالتحديد فى مواجهة البنك الأهلى التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين.

ويدرس جهاز المصرى منح مروان حمدى فرصة المشاركة من أجل تجهيزه لمواجهة فيوتشر المرتقبة فى نصف نهائى كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

وجدد مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة كامل أبو على، ثقته فى الجهاز الفنى للفريق الأول للكرة بقيادة الدكتور ميمى عبد الرازق وجهازه الفني المعاون، وذلك على هامش اجتماع المجلس الدوري، واتفق المجلس على تقديم كافة أوجه الدعم للجهاز الفني والفريق على أن يتم تقييم المرحلة عقب نهاية الموسم الكروي.
 
ويحتل النادي المصري المركز الثامن في جدول مسابقة الدوري برصيد 40 نقطة، حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 29 مباراة، حيث فاز المصري في 9 مباريات وتعادل في 13 لقاء وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو المصري 31 هدفاً واستقبلت شباكهم 31 هدفا آخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة