مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 05:00 ص
مباشر الميركاتو.. تعرف على آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية ميسي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى كل أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتدعيم صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

ميسي
ميسي

 

- ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان قد يعود إلى صفوف فريقه السابق برشلونة بعد رحيله عن باريس سان جيرمان، وذلك بعد أن اجتمع والده خورخي ميسي مع خوان لابورتا رئيس البارسا (موندو ديبورتيفو).

كريم بنزيما
كريم بنزيما

 

- كشفت إذاعة "مونت كارلو" الفرنسية عن موعد الإعلان عن صفقة انضمام النجم كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي، حيث سيتم تقديمه لجماهيره والإعلان عن صفقة انتقاله رسمياً الاثنين المقبل.

كيندري بايز
كيندري بايز

 

- أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع الإكوادوري الشاب كيندري بايز، ليكون أول صفقات البلوز هذا الصيف قادما من صفوف إندبندينتي ديل فالي.

بن سبعينى
بن سبعينى

 

- أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني، مساء الإثنين، التعاقد بشكل رسمى مع اللاعب الجزائري رامي بن سبعينى قادماً من بوروسيا مونشنجلادباخ لمدة 4 مواسم، وذكر نادى بوروسيا دورتموند أنه تعاقد مع الدولى الجزائرى رامى بن سبعينى فى صفقة مجانية عقب انتهاء عقد اللاعب مع بوروسيا مونشنجلادباخ.

ماك أليستر
ماك أليستر

 

- حسم نادي ليفربول الإنجليزي، أولي صفقاته الصيفية بإنهاء الاتفاق على ضم الدولي الأرجنتيني ماك أليستر لاعب خط وسط برايتون الإنجليزي، حيث يرتبط الدولي الأرجنتيني ماك أليستر صاحب الـ 24 عامًا، بعقد مع برايتون الإنجليزي ينتهي في يونيو 2025.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة