رسميا..توتنهام يعلن تعيين آنجي بوستيكوجولو مدربا للفريق 4 مواسم

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 01:31 م
رسميا..توتنهام يعلن تعيين آنجي بوستيكوجولو مدربا للفريق  4 مواسم آنجي بوستيكوجولو
كتب : أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بشكل رسمي اليوم الثلاثاء عن آنجي بوستيكوجولو مدربه الجديد خلال الفترة المقبلة، من أجل بدء الاستعداد لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2023 - 2024.
 
ونشر توتنهام بيان رسمي اليوم جاء فيه ، الآن وبعد انتهاء الموسم وجميع مسابقات الكأس المحلية ، يسعدنا الإعلان عن تعيين أنجي بوستيكوجلو مدربًا جديدًا للفريق الأول. بعد أن أصبح أول أسترالي يدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز ، سينضم أنج إلينا في 1 يوليو بعقد مدته أربع سنوات.
 
من جهته قال دانيال ليفي ، رئيس توتنهام: "يجلب انجي عقلية إيجابية وأسلوب لعب سريع وهجومي. لديه سجل حافل في تطوير اللاعبين وفهم لأهمية الارتباط من الأكاديمية - كل ما هو مهم لنادينا. نحن متحمسون لانضمام أنجي إلينا ونحن نستعد للموسم المقبل ".
 
ودرب انجي لاعب منتخب أستراليا السابق ، في ساوث ملبورن ، وفاز بالدوري الوطني لكرة القدم مرتين وبطولة الأوقيانوسيا للأندية. ثم قاد المنتخب الأسترالي تحت 17 عامًا وأقل من 20 عامًا قبل أن ينتقل إلى الإدارة في الدوري الأسترالي ، وفاز بالدوري الممتاز في 2011 ونهائيات البطولة الكبرى في 2011 و 2012 مع Brisbane Roar ، ليصبح أول مدرب يفوز على التوالي A- ألقاب بطولة الدوري.
 
ثم أصبح مديرًا للمنتخب الأسترالي من 2013 إلى 2017 ، حيث قاد الفريق إلى كأس العالم 2014  ، وفاز بكأس آسيا  في عام 2015 وحصل على التأهل إلى كأس العالم 2018 .
كما فاز بدوري الياباني مع يوكوهاما إف مارينوس في عام 2019 وانضم إلينا من سلتيك حيث فاز بالدوري الاسكتلندي الممتاز وكأس الدوري الاسكتلندي في 2021/22 وحقق الثلاثية ، وفاز بالدوري الاسكتلندي الممتاز ،
 
ونجح مدرب سيلتيك في حصد لقب الدوري الأسكتلندي مرتين والفوز بكأس أسكتلندا مرة وتحقيق كأس الرابطة مرتين.
 
وحصد بوستيكوجلو 18 لقباً خلال مسيرته التدريبية، في أستراليا واليابان واسكتلندا، فيما يبحث توتنهام عن لقبه الأول منذ موسم 2007-2008، حين فاز الفريق بلقب كأس رابطة الدوري الإنجليزي.
 
وحقق سيلتيك هذا الموسم "ثلاثية محلية" عقب الفوز بلقب الدوري الإسكتلندي وكأس إسكتلندا.
 
وعانى فريق توتنهام على مستوى النتائج في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي، حيث احتل المركز الثامن في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 60 نقطة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة