أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يحصد مكاسب بالجملة بعد الفوز على الاتحاد السكندرى.. الجزيرى يثبت قدميه فى قيادة الهجوم.. فتوح يعود للمشاركة والتألق.. نقطة واحدة تفصل الأبيض عن المركز الثالث بالدورى.. وأوسوريو يواصل مسيرة الانتصارات

الثلاثاء، 06 يونيو 2023 12:58 م
الزمالك يحصد مكاسب بالجملة بعد الفوز على الاتحاد السكندرى.. الجزيرى يثبت قدميه فى قيادة الهجوم.. فتوح يعود للمشاركة والتألق.. نقطة واحدة تفصل الأبيض عن المركز الثالث بالدورى.. وأوسوريو يواصل مسيرة الانتصارات الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوز هام حققه نادي الزمالك، تحت القيادة الفنية للكولومبي أوسوريو، بعد تخطيه عقبة الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس الاثنين، ضمن منافسات الجولة 31 من عمر مسابقة دوري رابطة الأندية المصرية لكرة القدم.

ولم تتوقف مكاسب نادي الزمالك عند حصد ثلاث نقاط ثمينة فقط تدعم موقف الفريق الأبيض في جدول المسابقة، بل حصد فرسان ميت عقبة عدة مكاسب، كان أبرزها استمرار مسيرة الانتصارات.

الجزيري يثبت أقدامه في قيادة الهجوم

نجح التونسي سيف الدين الجزيري في تثبيت أقدامه في قيادة هجوم نادي الزمالك، بعدما قدم أوراق اعتماده للمدرب الكولومبي، حيث سجل التونسي هدفي الفوز لفريقه في شباك زعيم الثغر، وهو ما رفع أسهم الجزيري لدى مدرب الزمالك للاعتماد على اللاعب بشكل أساسي خلال الفترة المقبلة.

سيف الجزيرى
سيف الجزيرى

 

فتوح يعود للمشاركة والتألق

غاب أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، عن المشاركة مع فريقه لفترة طويلة خلال الموسم الجاري، وذلك بسبب الإصابة، قبل أن يعود للظهور مع الفريق الأبيض مرة أخرى تحت قيادة أوسوريو، ليتألق في مباراة الاتحاد الأخيرة في قيادة الجبهة اليمنى، حيث نجح فتوح في إحراز هدف مميز خلال المباراة غير أنه تم إلغاؤه بداعي التسلل.

أحمد فتوح
أحمد فتوح

 

نقطة واحدة تفصل الأبيض عن المركز الثالث بجدول الدوري

بالفوز على الاتحاد السكندري، رفع نادي الزمالك رصيده إلى النقطة 53 في المركز الرابع بجدول مسابقة الدوري بعدنا خاض الفريق الأبيض 30 مباراة، فاز في 15 لقاء وتعادل في 8 مباريات وخسر 7 مواجهات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 44 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 هدفاً آخر، وبات يفصل الفريق الأبيض نقطة واحدة فقط عن المركز الثالث الذي يحتله فيوتشر برصيد 54 نقطة.

الزمالك
الزمالك

 

أوسوريو يواصل مسيرة الانتصارات

واصل أوسوريو انتصاراته مع الفريق الأبيض للمباراة الثانية على التوالي بالدوري، حيث كان الكولومبي قد قاد الفريق الأول للفوز في الجولة قبل الماضية على طلائع الجيش بهدفين نظيفين، قبل أن يفوز في الجولة 31 على الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف، وهو ما خلق حالة من الروح الإيجابية بالفريق الأبيض.

اوسوربو
اوسوربو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة