تشيلسي يتعاقد مع الإكوادوري الشاب كيندري بايز

الإثنين، 05 يونيو 2023 06:40 م
تشيلسي يتعاقد مع الإكوادوري الشاب كيندري بايز كيندري بايز
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي التعاقد مع الإكوادوري الشاب كيندري بايز، ليكون أول صفقات البلوز هذا الصيف قادما من صفوف إندبندينتي ديل فالي.

وقال تشيلسي، فى بيان رسمي عبر موقعه، "وافق نادي تشيلسي لكرة القدم على صفقة للتعاقد مع لاعب خط الوسط الشاب كيندري بايز من فريق إندبندينتي ديل فالي".

وأضاف البيان، "الإكوادوري الذي سينضم إلى تشيلسي بعد عيد ميلاده الثامن عشر، ظهرت موهبته في أمريكا الجنوبية كواحد من ألمع المواهب الشابة وأكثرها إبداعًا، وذلك بفضل توليفة من المراوغة الماهرة بجانب الرؤية والتقنية لفتح الدفاعات".

وتابع البيان: "لفت بايز الأنظار عندما هز الشباك في أول ظهور له مع فريقه هذا العام، ليصبح أصغر لاعب ولاول مرة وهداف في الدوري الإكوادوري، وشارك في ست مباريات مع الفريق الكبير هذا الموسم بالإضافة إلى ظهوره القاري لأول مرة في الفوز 2-1 في كأس ليبرتادوريس على كورينثيانز في بداية مايو".

وواصل البيان: "كما لعب دور البطولة في بطولة كوبا أمريكا تحت 17 عامًا ، حيث سجل هدفين وقدم ستة تمريرات حاسمة أثناء قيادة منتخب بلاده، قبل أن يسجل هدفًا آخر وثلاث تمريرات حاسمة حيث بدأ جميع مباريات الإكوادور الأربع في كأس العالم تحت 20 عامًا هذا الصيف".

أتم البيان: "تم اختياره سابقًا كأفضل المواهب في كأس الجيل القادم 2022 ، وهي بطولة شبابية مرموقة في النمسا تضم أندية من جميع أنحاء العالم".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة