تشافي: لدينا أهداف فردية أمام سيلتا فيجو.. وعودة ميسي سيناريو مثالى

السبت، 03 يونيو 2023 03:20 م
تشافي: لدينا أهداف فردية أمام سيلتا فيجو.. وعودة ميسي سيناريو مثالى تشافى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه تشافي هيرنانديز، مدرب فريق برشلونة، رسالة للاعبي البارسا قبل مواجهة سيلتا فيجو غدًا، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من منافسات الدوري الإسباني، على ملعب "بالايدوس".

وقال مدرب برشلونة فى مؤتمر صحفي، "لن يتغير شيء غدًا، نريد أن ننهي الموسم بفوز وأحاسيس جيدة، ايضا لدينا اهداف فردية وهي ضمان البتشيشي لـ ليفاندوفسكي ورقم شتيجن".

وتحدث مدرب البارسا عن أهدافه فى الميركاتو قائًلا، "لدينا اهداف واضحة، ولا يجب على دائمًا إيضاحها، بخصوص ميسي أرغب فى عودته، وهو يعلم ذلك، لذا قلت مؤخرًا إن الأمر يعتمد عليه، بالتأكيد أيضًا نرغب بالتعاقد مع محور".

وعن حديثه مع ميسي حول العودة إلى برشلونة قال تشافي، "هذا الأمر يتعلق بالنادى وماتيو، كرويًا سوف يساعدنا كثيرًا وتعاقد مذهل، لكن لا يمكننى قول المزيد، أود حقًا أن يعود ميسي، أخبرته أنه يعرف ذلك، أهم أولويتين بالنسبة لى، وسيكون السيناريو المثالي هو عودة ميسي ومحور رفيع المستوى".

وحول رحيل أنسو فاتي علق تشافي، "لا يمكنني قول المزيد، ليس فقط أنسو بل الجميع، أعلم سوف تسألوني عن من يخرج والتعاقدات القادمة لكن لا يمكننى قول شيء والأمر أيضًا يعتمد على خطة الليجا".

وبخصوص هجوم مورينيو مدرب روما على تايلور حكم مباراة نهائي الدوري الأوروبي، علق مدرب برشلونة، "تصرف الجميع كما يحلو لهم إذا كنت تعتقد أنك تعرضت للظلم، لكن يجب أن نتحكم فى ردود الفعل، يجب أن نكون قدوة، تماماً كما نطلب ألا يهينونا، وأن يعاملونا باحترام، حتى مع قضية العنصرية على سبيل المثال".

وقال مدرب برشلونة، عن قائمة اللاعبين المغادرين، "بالنسبة لمغادرة اللاعبين حتى الآن لم أتحدث مع أي لاعب، الوضع حساس، ننتظر قرار الليجا، لأنه ربما لا يمكننا مثلا التعاقد مع أى لاعب، لذلك علينا الانتظار، وبعد قرار الليجا سنبدأ".

أنهي تشافي تصريحاته مُشيدًا بأداء البولندي روبرت ليفاندوفسكي، قائًلا " قدم موسم رائع، الديناميكية تغيرت، كيف تأقلم مع المدينة و النادي و الفريق، أُسلط الضوء على السلوك الذي جلبه لقد صنع فارق واضح، هو من أفضل لاعبين العالم".

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة