الزمالك يعلن عن تفاصيل تشكيل فريق الأمل

السبت، 03 يونيو 2023 01:54 ص
الزمالك يعلن عن تفاصيل تشكيل فريق الأمل إسماعيل يوسف
كتب أحمد طارق - حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
كشف إسماعيل يوسف، رئيس قطاعات الناشئين بنادي الزمالك، عن تكوين فريق الأمل والذي سيضم اللاعبين مواليد 2001 الذين ليست لهم مسابقة للناشئين خلال الموسم المقبل، بالإضافة إلى لاعبين من المواليد المستمرين خلال الفترة المقبلة، مثل: 2003 و 2004 و 2005 و 2006.
 
ويقود فريق الأمل أحمد رزق مدربا، ويعاونه محمد مصطفى ومحمد عمر، ومحمد عبد الجواد "ميشو" مدربا لحراس المرمى، ومصطفى محمود مخططا للأحمال ومصطفى عزب أخصائي تأهيل، وأحمد محمد كوشي إداريا.
 
وأشار إسماعيل يوسف إلى أن الهدف من تشكيل هذا الفريق، هو الوقوف على اللاعبين الأفضل من مواليد 2001، بالإضافة إلى العناصر المتواجدة بالفرق الأخرى داخل قطاع الناشئين، لتدعيم الفريق الأول. 
 
وأكد أن هناك تواصلا مباشرا من جانبه مع خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول، ومدحت عبد الهادي المدرب العام، وباقي أفراد الجهاز الفني للتنسيق بشأن هذا الأمر.
 
وأضاف إسماعيل يوسف أن هناك مباراة ودية ستقام يوم الخميس المقبل لفريق الأمل، وسيقوم الجهاز الفني للفريق الأول من خلالها بمشاهدة لاعبي 2001 للوقوف على مستواهم.
 
وأشار إسماعيل يوسف إلى أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول، سيقوم باختيار العناصر في المراكز التي يحتاجها وسيقوم معاونوه بمتابعتهم.
 
وفي سياق آخر كشف إسماعيل يوسف عن تحديد موعد بدء اختبارات الناشئين والبراعم لتكون الأسبوع المقبل، وسيتم إعلان التفاصيل الخاصة بها عبر الموقع الرسمي للزمالك.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة