فركها بالقهوة والملح الخشن.. أبرز طرق تتبيلة اللحوم المشوية حول العالم

الخميس، 29 يونيو 2023 01:00 م
فركها بالقهوة والملح الخشن.. أبرز طرق تتبيلة اللحوم المشوية حول العالم توابل اللحم.. صورة توضيحية
كتبت: سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من أكثر الأشياء التي يتم الاستمتاع بها في عيد الأضحى هى تجهيز اللحوم وتتبيلها، من خلال الوقوف في الخارج والاستماع إلى أصوات العصافير والاحتفال مع الأولاد الصغار بعيد الأضحى والمرح والضحك الذي يملأ البيوت، خاصة أثناء إعداد طعام لذيذ لمشاركته مع عائلتك وأصدقائك، سواء لحوم حمراء أو دجاج أو حتى خضراوات، وبعد الخبز المحمص بالثوم، وتستعرض عليك "اليوم السابع" أشهر تتبيلات اللحوم هو العالم التي يتم استخدامها مع اللحوم على الشواية، وذلك وفقا لما نشره موقع "tastingtable".

تتبيلة اللحوم
تتبيلة اللحوم

تتبيله اللحم المشوية فى مونتريال

يتم تتبيلة اللحوم المشوية في مونتريال بمزيج من الثوم والبابريكا والفلفل المطحون الخشن لإضافة نكهة مميزة لشرائح اللحم "ستيك" وتستخدم أيضا في تتبيله البرجر.

جورميه ستيك
 ستيك

تتبيلة اللحم فى البرازيل 

لا يمكن تناول اللحوم المشوية في البرازيل إلا بتلك التوابل المميزة، وهي عبارة عن مزيج من التوابل والأعشاب والفلفل الحلو، وبعد الانتهاء من الشوى يتم دهنها بالزبدة.

كيندرز باتري ستيك هاوس
 ستيك 

تتبيلة اللحم بالقهوة في ماليزيا

تتبل اللحم المشوي بفركها بالقهوة، وخاصة المنقوعة في زيت الزيتون والفلفل الأسود والبهارات والباربكيو، مع المزيد من عسل النحل ويتم شويها على الفحم، ورش الملح الخشن فوقها بعد الطهي.

تتبيلة اللحوم بالقهوة
تتبيلة اللحوم بالقهوة

تتبيلة اللحم بالولايات المتحدة الأمريكية

يتم تتبيله اللحوم، بمعجون من الزنجبيل والقرفة والفلفل الأسود، وملح البحر، والكرفس والثوم، والبصل والفلفل الأسود والفلفل الحلو، وتركها على شرائح اللحوم مده لا تقل عن 6 ساعات، ثم شويها على النار .

توابل سانت إلمو ستيك هاوس
توابل سانت إلمو ستيك هاوس

تتبيلة اللحم في تكساس

تلك التوابل عبارة عن مزيج لذيذ من الفلفل الأسود والثوم، ويتم تتبيل كافة أنواع اللحوم  سواء كانت سالمون أو دجاج كما تتبل السلطة المرفقة مع المشويات.

Gringos Chupacabra في تكساس
تتبيلة اللحم في تكساس

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة