صفقة الأهلى المنتظرة.. الاتفاق السعودي يوقف المفاوضات مع يحيى عطية الله

الأحد، 25 يونيو 2023 10:59 ص
صفقة الأهلى المنتظرة.. الاتفاق السعودي يوقف المفاوضات مع يحيى عطية الله يحيي عطية الله
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى الاتفاق السعودي قرر إيقاف التفاوض مع المغربى يحيي عطية الله ظهير أيسر نادى الوداد المغربى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن إدارة الاتفاق اضطرت لإيقاف مفاوضاتها مع يحيى عطية الله، بعدما وصفت الإدارة اللاعب بالمماطلة وإدخال أكثر من مفاوض من قبله معها من أجل زيادة مبلغ العرض.

وأشارت الصحيفة إلى أن العرض المقدم من نادى الاتفاق السعودي بلغ مليون و200 ألف دولار، فيما وصلت مطالبات اللاعب إلى مليون و500 ألف دولار.


وأضافت الصحيفة أنه سبق لإدارة نادي أبها الدخول فى مفاوضات مع الدولي المغربي، إلا أنها فضّلت الانسحاب بعد علمها بتضخم عقد اللاعب الاحترافي، الذى سيتخطى حاجز المليون ونصف المليون دولار مع الحوافز والمكافآت.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت أن المغربى يحيي عطية الله الظهير الأيسر لفريق الوداد المغربى وافق على الانتقال لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضح موقع "Le360" سبور المغربى حقيقة الأنباء التي كشفت اقتراب الدولي المغربي يحيى عطية الله، الظهير الأيسر لفريق الوداد من الانتقال إلى الأهلي.

وأكد الموقع أن يحيي عطية الله أعطى الموافقة لإدارة الوداد على تمديد عقده مع الفريق الذي ينتهي مع نهاية الموسم الكروي الحالي، على أن يتم السماح لعطية الله بالمغادرة للأهلى في حال توصله بعرض مادى 2 مليون دولار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة