أبرز اتجاهات حفلات الزفاف لصيف 2023.. الزهور صديقة للبيئة

الأربعاء، 21 يونيو 2023 09:00 م
أبرز اتجاهات حفلات الزفاف لصيف 2023.. الزهور صديقة للبيئة حفل زفاف
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحلم كل فتاة بحفل زفاف لا ينقصه أي شيء، لذلك تختار بعناية شديدة فستانها وإكسسواراتها وتشرف على قطع ديكور الحفل، حتى تنعم بحفل مميز، يظل ذكرى جميلة تتذكرها طوال حياتها، لذلك تحرص أيضاً على إقامته وفقاً لأبرز اتجاهات الموضة، لهذا نستعرض في التقرير، أبرز اتجاهات حفلات الزفاف لصيف 2023، وفقاً لما ذكره موقع "townandcountrymag".

أبرز اتجاهات حفلات الزفاف لصيف 2023
 

جلوس المدعوين بحفل الزفاف
 

عادةً ما يتميز حفل الزفاف التقليدي بجلوس العروسين بجوار بعضهما، ولكن يعتقد إن اتجاه جلوس العروسين مع المدعوين هذا العام وذلك لرغبة الكثير في الحصول على حفل زفاف بسيط وأكثر حميمية.

أماكن جلوس المدعوين
أماكن جلوس المدعوين

 

أشكال هندسية
 

وتعتبر الأشكال الهندسية والزهور من أبرز اتجاهات حفلات الزفاف المتوقع انتشارها خلال صيف 2023، حيث يظهر ذلك في الأطباق وأماكن المدعوين، وأرضيات الحفل.

أنماط هندسية
أنماط هندسية

زهور ألوانها محايدة
 

البراعم الصغيرة من الزهور سوف تملأ الطاولات بحفلات الزفاف بصيف 2023، والتي تتسم أيضاً بألوانها المحايدة، والورود والأزهار البرية التي توضع على الطاولة وتضيف لمسة جمالية لحفل الزفاف.

زهور
زهور

الاستدامة
 

اتجه العالم في الفترة الماضية للاستدامة للحفاظ على البيئة، ومن المتوقع أن ينتشر هذا الاتجاه في حفلات الزفاف بداية من اختيار الزهور الصديقة للبيئة وقطع الديكور وغيرها من لوازم حفلات الزفاف.

صديقة للبيئة
صديقة للبيئة

 

التخطيط لحفلات الزفاف عبر الإنترنت
 

التخطيط لحفلات الزفاف والمناسبات المختلفة خلال صيف 2023، من المتوقع أن يتم من خلال التعاون مع الشركات المتخصصة في التخطيط لحفل الزفاف من خلال مواقع الشركات على الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي، لإنجاز حفل زفاف مع دفع التكاليف أونلاين أيضاً، بدلاً من إجراء مقابلة على أرض الواقع وذلك لمواكبة التطور.

التخطيط لحفل الزفاف
التخطيط لحفل الزفاف

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة