كولر يدفع بالقوة الضاربة أمام الوداد فى ذهاب نهائى أفريقيا.. التشكيل المتوقع

الجمعة، 02 يونيو 2023 09:30 ص
كولر يدفع بالقوة الضاربة أمام الوداد فى ذهاب نهائى أفريقيا.. التشكيل المتوقع كولر
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إستقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الوداد المغربي المقرر لها الأحد المقبل بإستاد القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وحسم المدرب السويسري بعض الأمور الفنية والتشكيل الخاص باللقاء ، يأتي في مقدمتها الدفع بالعناصر الأساسية في جميع المراكز حيث قرر المدير الفني ، إعادة محمد الشناوي للدفاع عن عرين الفريق.

كما سيلعب محمد عبد المنعم ومحمود متولي في خط الدفاع ، وفي الوسط يلعب الثلاثي مروان عطية وديانج وحمدي فتحي ، ويقود على معلول الجبهة اليسرى فيما يقود محمد هاني الجبهة اليُمنى وفي مركز الجناح الأيمن يلعب بيرسي تاو.

وفي مركز الجناح الأيسر يلعب حسين الشحات على أن يقود محمود عبد المنعم كهربا خط الهجوم.

على صعيد متصل ،يرى مصطفى عسل لاعب النادي الأهلي والمصنف الثاني عالميا لرجال الاسكواش، أن الفريق الأحمر قادر على حسم نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي والمقرر له الأحد المقبل، من مباراة الذهاب بالقاهرة.

وقال عسل في تصريحات لـ " اليوم السابع": الأهلي سيحسم النهائي في القاهرة وسيفوز 4-0، هناك أولويات والأهلي أهم أولوية بالنسبة لي وسأنتهي من منافسات بطولة الجونة واتفقت مع زملائي لحضور النهائي في استاد القاهرة لدعم الفريق.
 
أضاف عسل: أتوقع تألق أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو، وسواء تواجد الشناوي أوعلي لطفي أو مصطفى شوبير، نشعر بالإطمئنان على الفريق.
 
واختتم: خضت فترة صعبة بسبب الإيقاف الذي تعرضت له لكنني سعيد بعودتي وتخطيت الضغوط، أدافع عن لقبي وأسعى لاستعادة صدارة التصنيف العالمي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة