باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الشيوخ الأمريكى يقر قانون رفع سقف الدين.. البرلمان السويسرى يصوت ضد مشروع قانون يتيح نقل أسلحة لأوكرانيا.. وقوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم قرى شمال شرق جنين

الجمعة، 02 يونيو 2023 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. الشيوخ الأمريكى يقر قانون رفع سقف الدين.. البرلمان السويسرى يصوت ضد مشروع قانون يتيح نقل أسلحة لأوكرانيا.. وقوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم قرى شمال شرق جنين
إعداد شيماء بهجت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

مجلس الشيوخ الأمريكى يقر قانون رفع سقف الدين.. وبايدن: نصر كبير للاقتصاد

أقر مجلس الشيوخ الأمريكى تشريعا من الحزبين يدعمه الرئيس جو بايدن لرفع سقف ديون الحكومة البالغ 31.4 تريليون دولار، متوجًا أسابيع من المفاوضات المشحونة وبالتالى يتجنب ما كان يمكن أن يكون أول تخلف عن السداد على الإطلاق.
 

مجلس الشيوخ الأمريكى ـ صورة أرشيفية

إيلون ماسك يستعيد لقب أغنى رجل فى العالم بثروة تقدر بـ 192 مليار دولار

استعاد إيلون ماسك، الملياردير الأمريكى رئيس مجلس إدارة شركتى تسلا وتويتر، لقب أغنى رجل فى العالم، وفقا لمؤشر مليارديرات بلومبرج.
 
إيلون ماسك

أوكرانيا: الدفاع الجوية أسقطت أكثر من 30 صاروخا ومسيرات روسية خلال الليلة الماضية

أعلنت الإدارة العسكرية لمدينة كييف اليوم الجمعة، أن الدفاعات الجوية الأوكرانية أسقطت أكثر من 30 صاروخا ومسيرات أطلقتها روسيا، خلال الليلة الماضية.
 

الحرب الروسية الأوكرانية

الرئيس الأمريكى جو بايدن يتعثر على المسرح فى حفل تخرج طلاب القوات الجوية.. فيديو

لاتزال سلسلة مواقف السقوط المحرجة التى يتعرض لها الرئيس الأمريكى جو بايدن مستمرة، وكان أحدثها موقفين يوم أمس الخميس، أحدهما كان قويا.
 

بايدن

البرلمان السويسرى يصوت ضد مشروع قانون يتيح نقل أسلحة إلى أوكرانيا

صوّتت الغرفة السفلى فى البرلمان السويسرى ضد مشروع قانون يرمى إلى تشريع نقل أسلحة سويسرية الصنع إلى أوكرانيا.

البرلمان السويسرى ـ صورة أرشيفية

قوات الاحتلال الإسرائيلى تقتحم قرى شمال شرق جنين

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلى فجر اليوم الجمعة، قرى شمال شرق جنين "فقوعة، وعرانة، وعربونة، والجلمة"، وشنت حملات تفتيش فيها، فيما اندلعت مواجهات فى الجلمة بعد نصب قوات الاحتلال حاجزا على مدخل القرية .
 

قوات الاحتلال ـ صورة أرشيفية

دول "بريكس" ترحب بعودة سوريا إلى جامعة الدول العربية

رحبت دول مجموعة "بريكس" في بيان مشترك بعودة سوريا إلى جامعة الدول العربية.

وجاء في بيان صادر عن اجتماع وزاري لمجموعة "بريكس"، يوم الخميس، أن "الوزراء يرحبون بعودة سوريا إلى جامعة الدول العربية ويؤكدون دعمهم للجهود الرامية إلى حل سياسي وتوافقي، يحترم سيادة ووحدة أراضي سوريا".

علم سوريا ـ صورة أرشيفية
 

الرئيس التونسى: لا يمكن لأي وزير أن يتصرف خارج السياسة التي يضبطها رئيس الدولة

أكد الرئيس التونسي قيس سعيّد، الخميس، أنه لا مجال لأن يتصرف أي وزير خارج السياسة التي يضبطها رئيس الدولة، موضحا أن الانسجام مطلوب بين كل أعضاء الحكومة.

الرئيس التونسى قيس سعيد

الكويت توضح كيفية تجديد إقامة المعلمين الوافدين

أعلن وكيل وزارة التربية بالإنابة بالكويت أسامة السلطان، أن تجديد الإقامة للوافدين وخدمات المجلس الطبي وإفادات تخفيف العمل للعاملين في الإدارات المدرسية.
علم الكويت ـ صورة أرشيفية

العالم هذا الصباح.. بلينكن: يمكن لأوكرانيا أن تتوقع حزمة دعم سياسى من الناتو بحلول قمة فيلينوس.. رئيس مجلس الأمن الروسى مرتديا الزى العسكرى: يجب إبادة نظام كييف.. خسائر أوكرانيا أمس 660 جنديًا و17 طائرة مُسيرة

استخراج الذهب فى الأمازون أزمة بيئية تواجه أمريكا اللاتينية.. تسمم الأسماك فى البرازيل بسبب استخدام الزئبق.. وتشوه الأيدى مع الحمى أبرز الأمراض لدى نساء مناجم بوليفيا.. وخبراء: ملح البوراكس أفضل الحلول

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة