على ماهر يحذر لاعبى فيوتشر من ثلاثى المصرى قبل مواجهة كأس الرابطة

الإثنين، 19 يونيو 2023 12:43 م
على ماهر يحذر لاعبى فيوتشر من ثلاثى المصرى قبل مواجهة كأس الرابطة على ماهر
كتبت اسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر علي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، لاعبيه من خطورة ثلاثي المصري "محمد جريندو، وإلياس الجلاصي، ومروان حمدي"، قبل المواجهة المرتقبة مع المصري في نصف نهائي كأس الرابطة.
 
ويتصدر محمد جريندو قائمة هدافي المصري، فيما يأتي الجلاصي بالمركز الثاني، ومروان حمدي فى المركز الثالث، وشدد علي ماهر على ضرورة عدم ترك المساحات أمام ذلك الثلاثي من الممكن أن تشكل خطورة على مرمى فيوتشر.
 
فيوتشر تغلب مؤخراً على الهلال الليبي بهدف نظيف سجله حاجي باري مهاجم الفريق، وذلك خلال اللقاء الودي الذي جمع الفريقين الخميس الماضي استعداداً لمواجهة المصري.
 
ويستعد فيوتشر لمواجهة المصري يوم 24 يونيو الجاري في نصف نهائي كأس رابطة الأندية المصرية لكرة القدم، حيث يدافع فيوتشر عن اللقب الذي يحمله عن النسخة الماضية.
 
ويحمل فيوتشر لقب كأس رابطة الأندية المصرية في نسختها الأولى والتي أقيمت الموسم الماضي، وذلك بعد الفوز في المباراة النهائية على غزل المحلة بخمسة أهداف مقابل هدف.
 
ويحتل فيوتشر المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري برصيد 57 نقطة، حصدها أبناء علي ماهر بعد خوض 30 جولة، حيث فاز فيوتشر في 15 مباراة وتعادلوا في 12 لقاء وخسروا 3 مواجهات فقط، وسجل لاعبو فيوتشر 32 هدفاً واستقبلت شباكهم 17 هدفاً آخر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة