كلام فى التريند.. الوداد المغربى يدرس بيع 4 لاعبين فى انتقالات الصيف.. وحقيقة انفصال جورى بكر عن زوجها قبل ولادتها بأيام.. وإسبانيا تتحدى إيطاليا فى قمة نصف نهائى دورى الأمم الأوروبية

الخميس، 15 يونيو 2023 06:00 م
كلام فى التريند.. الوداد المغربى يدرس بيع 4 لاعبين فى انتقالات الصيف.. وحقيقة انفصال جورى بكر عن زوجها قبل ولادتها بأيام.. وإسبانيا تتحدى إيطاليا فى قمة نصف نهائى دورى الأمم الأوروبية الوداد المغربى وحقيقة انفصال جورى بكر حديث السوشيال ميديا
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة "الكلام فى التريند على إيه النهاردة؟"، اليوم الخميس، لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا.
 

الوداد المغربى

كشفت تقارير صحفية أن نادى الوداد المغربى يدرس بيع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقى البعض عروضا من بعض الأندية العربية.
 
كان النادي الأهلى قد فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة الحادية عشرة فى تاريخه بعدما تعادل مع الوداد بهدف لمثله خلال المباراة التى جمعتهما فى إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
 
قالت صحيفة "هسبورت" المغربية أن بعض لاعبي نادي الوداد  دخلوا دائرة اهتمام أندية عربية للتعاقد معهم بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد تألقهم خلال الموسم الكروى الحالى بقميص الفريق.
 
أشارت الصحيفة إلى أن 4 لاعبين يعتبرون من ركائز الوداد دخلوا حسابات أندية عربية، ومنهم من تلقى اتصالات أولية في حين توصل آخرون بعروض رسمية، وسيتم فتح باب المفاوضات خلال الأيام القليلة المقبلة.
 

جورى بكر 

يبدو أن ظهور اسم الممثلة جوري بكر فى قوائم البحث لم ينتهى، فبعد أن تصدرت التريند بدور "الشريرة" شخصية "وداد"، فى مسلسل "جعفر العمدة" للنجم محمد رمضان، تعود جورى بتصدر التريند مرة أخرى لكن هذه المرة بخبر شخصى وذلك بعدما انتشر خبر انفصالها عن زوجها قبل موعد ولادتها بأيام.
 
وفى منتصف ليل أمس أعلنت جورى بكر انفصالها عن زوجها، وذلك عبر حسابها على "إنستجرام"، إذ كتبت: "وجعل بينكم مودة ورحمة، تم الانفصال بينى وبين الراجل المحترم زوجى وبتمنى له كل خير، أرجوكم مش عايزة حد يتواصل معايا فى أى تفاصيل لأنى مش هرد على أى مكالمات".
 
 
 
ولكن سرعان ما عادت جوري لتعلن أن حسابها تم قرصنته، وأنها لا تعلم لماذا يقوم شخص بفعل هذا الأمر ويكتب عبر خاصية الستوري خبر انفصالها.
 
ونشرت جورى بكر على حسابها، لتنفى خبر انفصالها: "الأكونت اتهكر، وفى ثانية حصل اللى حصل.. أشكركم وقدر الله ومشاء فعل، أنا جوزى رجل محترم، ومعتقدش أنه يعمل معايا حاجة زى كدة".
 

منتخب اسبانيا 

يواجه منتخب إسبانيا نظيره إيطاليا، مساء اليوم الخميس 15 يونيو، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية، للموسم الكروى الجاري 2023. 
 
ويحتضن ملعب دي جرولش فيسته في مدينة أنسكيده، الهولندية مباراة إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية ، في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة.
 
ويسعى كلا الفريقين إلى الفوز لخطف تذكرة التأهل إلى نهائى البطولة القارية أملا فى حصد اللقب الغالى حيث يتنافس كلا المنتخبين للفوز باللقب للمرة الأولى فى تاريخهما.
 
وتقام المباراة النهائية ومواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع، يوم 18 يونيو المقبل. 
 
وتلعب إيطاليا وإسبانيا فى نصف نهائى دورى الأمم الأوروبية بعد 3 أشهر من مواجهتهما فى نفس الدور في كأس الأمم الأوروبية (يورو 2020) ، عندما فاز الأزورى بركلات الترجيح في طريقه لتحقيق اللقب الثانى فى تاريخه.
 
يتمتع المنتخب الإيطالي بتفوق واضح على نظيره الإسباني في مباريات خروج المغلوب في جميع البطولات عبر تاريخ مواجهتهم التي بدأت قبل 100 عام.
 
واجه المنتخب الإيطالى نظيره الإسبانى فى 8 مواجهات إقصائية، حيث فاز في 6 منها ، فيما فازت إسبانيا مرتين فقط ، وسجلت إيطاليا 16 هدفًا مقابل 5 أهداف فقط لمنافسيها.
 

أسعار الذهب 

ننشر آخر تحديث في أسعار الذهب اليوم في مصر وسجل جرام الذهب عيار 21 وهو الأكثر مبيعا في مصر انخفاضا إلي مستويات 2270 جنيها للجرام بدون إضافة مصنعية ورسوم.
 
أسعار الذهب اليوم: 
عيار 21 يسجل 2270 جنيها.
 
عيار 18 يسجل 1946 جنيها.
 
عيار 24 يسجل 2594 جنيها.
 
الجنيه الذهب 18160 جنيها.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة