أهالى "الأبعادية" بعد زيارة الرئيس السيسى: مبهورون بالإنجاز والتطوير فوق الخيال.. "شكرا يا ريس مكناش نحلم بكدة".. ومنسق "حياة كريمة" فى دمنهور: "الرئيس السيسى سألنى عن الأسعار وشكاوى المواطنين"

الأربعاء، 14 يونيو 2023 11:38 م
أهالى "الأبعادية" بعد زيارة الرئيس السيسى: مبهورون بالإنجاز والتطوير فوق الخيال.. "شكرا يا ريس مكناش نحلم بكدة".. ومنسق "حياة كريمة" فى دمنهور: "الرئيس السيسى سألنى عن الأسعار وشكاوى المواطنين" جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة - الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى برنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، أهالى قرية الأبعادية الجديدة مركز دمنهور بمحافظة البحيرة بعد تفقد الرئيس السيسى لها.

 

وقال محمود سعد الغرباوى أحد الأهالى، إن زيارة الرئيس السيسى كانت مشرفة وأنهم سعداء بهذه الزيارة، لافتا إلى أن القرية شهدت إنجازات وتطوير، منها المستشفى الجديدة التى أصبحت على أعلى مستوى، كما تم إنشاء مركز تكنولوجى به جميع الخدمات.

 

وأضاف محمود سعد، "لم أكن أتوقع أن تصل القرية لهذا الجمال والإنجاز العظيم الذى وصلت له من خلال مبادرة "حياة كريمة"، ومبهور بالتطوير حاجة فوق الخيال، كما أن أصدقائى اتصلوا بى لمعرفة ما حدث فى القرية"، مؤكدا أن "الرئيس اليسى كان سعيدا وهو خارج من القرية".

وقدم محمد عبدالله شعبان، من أهالى قرية الأبعادية الجديدة بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة الشكر للرئيس السيسى على زيارته للقرية وتطويرها، مؤكدا لم أرى ذلك التطوير منذ أن ولدت ولم نحلم بذلك، حيث شهدت القرية طفرة لم نراها فى المراكز الإدارية، ومنها تطوير المركز الزراعى والمركز التكنولوجى ونقطة الإسعاف.

 

وأضاف محمد عبدالله خلال لقاء كاميرا برنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، أن كل شئ أصبح متاح بأقل مجهود، وحاليا اطمنت على ابنى وأجيال كثيرة.

 

ولفت محمد مطاوع أحد أهالى القرية، إلى أن تطوير المستشفى كنت أتمناه منذ فترة وأصبحت كاملة الأجهزة وعلى أعلى مستوى، مؤكدا أن الدولة لم تترك شىء لنتحدث عنه كما يعجز اللسان عن الكلام بسبب هذه الإنجازات وأصبحت قرية راقية.

وقالت الدكتورة نهى الوسيمى منسق المبادرة الرئاسية حياة كريمة بمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، شرحنا المشروعات الموجودة بقرية الأبعادية الجديدة مركز دمنهور والتى ستخدم 125 ألف مواطن بالقرية وتوابعها، لافتة إلى أن الرئيس كان يسأل عن المواطنين والأسعار وما يشكوا منه المواطنين، لافتة إلى أننا وصلنا لـ 750 متطوع.

 

وأكدت نهى الوسيمى خلال لقاء كاميرا برنامج "مساء dmc"، الذى يقدمه الإعلامى رامى رضوان على قناة dmc، أن الرئيس كان لديه سعة صدر وسمع الجميع وراضى المواطنين، والفرحة كانت فرحتين لتشريف الرئيس للقرية وافتتاح مشاريع، كما أنها أول زيارة رئيس للقرية، مشيرا إلى أن الـ 6 مراكز بالمحافظة شهدت إنشاء 4 آلاف مشروع، ووصلنا لنسبة تنفيذ 75% من المشروعات.

 

وأضاف أحمد بلتاجى متطوع بمبادرة حياة كريمة، نعمل منذ فترة فى العمل الخدمى ورأيت المؤسسة بها كل شئ تتخيله، وقدمنا مبادرات كثيرة وأعمال أكثر داخل المبادرة، وقمنا بعمل خدمى، ورأينا السعادة على وجه الناس بعد زيارة الرئيس السيسى.

 

ولفت محمود فاروق متطوع بمبادرة حياة كريمة، إلى أن القرية شهدت نقلة كبيرة، حيث لم يكن بها صرف أو نت أو مياه أو خدمات مهمة أخرى، موضحة أن المؤسسة بها أشياء مهمة كنا نفتقدها فى العمل التطوعى، مؤكدا أن القوافل الطبية استهدفت 10 آلاف حالة فى القرية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة