عرض Medellin وCulpa Mia خلال يونيو الجارى على Amazon

الإثنين، 12 يونيو 2023 05:25 م
عرض Medellin وCulpa Mia خلال يونيو الجارى على Amazon  Tom Clancy’s Jack Ryan
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرحAmazon Prime  عددًا من الأفلام والمسلسلات للعرض خلال يونيو الجاري، ومنها الموسم الرابع من  Tom Clancy’s Jack Ryan والذي يعرض يوم 30 يونيو 2023، حيث يظهر الشخصية الرئيسية في مهمته الأكثر خطورة: مواجهة عدوٍ داخلي وخارجي وبصفته المدير المساعد الجديد للمخابرات المركزية الأمريكية، يتولى جاك رايان مهمة كشف الفساد الداخلي.

المسلسل من بطولة جون كراسينسكي في دور جاك رايان، وويندل بيرس في دور جيمس جرير، ومايكل كيلي في دور مايك نوفمبر، وبيتي جابرييل في دور القائم بأعمال مدير وكالة المخابرات المركزية إليزابيث رايت، وتعود آبي كورنيش في دور كاثي مولر. وانضم إلى طاقم العمل هذا الموسم مايكل بينا في دور دومينجو شافيز ولويس أوزاوا في دور تشاو فاه.

فيما يعرض فيلم  Medellinيستند هذا الفيلم الفرنسي الأصلي إلى فكرة فرانك جاستامبيد الأصلية، وشارك في كتابته جاستامبيد وتشارلز فان تيجيم الذي كان من أهم اعماله مسلسل Validé .

كما يعرض فيلم Culpa Mia، حول قصة حب لفتاة في السابعة عشر من عمرها، حيث تضطر Noah لترك بلدتها وحبيبها وأصدقائها والانتقال إلى قصر ويليام ليستر، زوج والدتها الغني الجديد. Noah

كما تعرض الحلقة الجديدة من   The Grand Tour: Eurocrashيوم 16 يونيو الجاري، والحلقة تأخذ الجمهور في رحلة على مسافة 1400 ميل من جدانسك في بولندا، عبر سلوفاكيا والمجر وسلوفينيا، حيث سباقات الفورميولا 1 على الطريقة السوفيتية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة