الرمادي مش كئيب.. دليلك لاستخدامه في تصميم غرفة نوم عصرية وغير مملة

الأحد، 11 يونيو 2023 09:00 م
الرمادي مش كئيب.. دليلك لاستخدامه في تصميم غرفة نوم عصرية وغير مملة ديكور
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثير من الأشخاص يحب اللون الرمادى في غرف المنزل ولكن قد يشعر بالحيرة من كيفية استخدام هذا اللون بالنسبة لغرفة النوم، وكيف يجعلها أنيقة وسط الأثاث بدون أن تكون مملة في نظره أو كئيبة. ويمكن أن يمنح اللون الرمادى الفاتح جو هادئ من الراحة والاسترخاء، ويمكن أن يمزج هذا اللون بألون كثيرة من ألوان الباستيل ليعطى شكلا أنيقا، ولمعرفة كيفية استخدام اللون الرمادى في غرفة النوم، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع " autonomous".

أفكار عديدة لديكور غرفة النوم باللون الرمادى

اللون الرمادى الناعم مع اللون البيج

من السهل عمل مزج بين اللون الرمادى الناعم مع اللون البيج الدافئ، لعمل تجانس أنيق لغرفة نوم عصرية وهادئة، والألوان المحايدة تكون أنيقة مما يعمل تناغم واضح، عن طريق إضافة مكتب صغير باللون البيج لأكمال المزج للون الرمادى بكل فخم.

رمادى ناعم مع بيج
رمادى ناعم مع بيج

قماش رمادى محايد

يمكن لمن يريد عمل ديكورات لغرفة النوم من اللون الرمادى، أن يكون في بتاين واضح، من الجدران الرمادية الهادئة، والمفروشات الغامقة، مما يجعل الجدران تقوم كخلفية رائعة بدون أن تبدو الغرفة مزدحمة، عن طريق توحيد شكل الغرفة بأشكال متماثلة من الوسائد والستائر لمكان مريح للأعصاب.

رمادي محايد
رمادي محايد

جدران خرسانية بغرفة نوم باللون الرمادى الفاتح

يمكن جعل الشكل العام للغرفة عصرى وثرى من جعل الجدارن من الخرسان أو من المعدن، وطلاء الحائط باللون الرمادى الفاتح ويكون به بعض تأثير الأسفينج عند وضع الطلاء على الجدران، مما يعطى طلة حديثة مبهرة وفخمة في نفس الوقت.

جدران خرسانية
جدران خرسانية

غرفة نوم بالون الرمادى والأسود

يمكن مزج كل من اللون الرمادى والأسود معاً، مما يعطى أحساس متطور وعصرى، مما يجعل في تناغم، مع وضع لوحة متناسقة مع الألوان لخلق لمسات متكاملة من الألوان في أجواء غرفة النوم.

غرفة نوم سوداء ورمادية
غرفة نوم سوداء ورمادية

غرفة نوم مستوحى من الطراز الباريسى الفخم

يوجد أسلوب أخر لتجديد غرفة النوم وهو أن يتم أخذ أسلوب وشكل الطراز الباريسى، بطابع خفيف ومبهر، ويكون باللون الرمادى وبه العديد من درجات اللون الهادئة ويمكن وضع لوحة فينة تلائم تلك الإطلالة الأنيقة.

الطراز الباريسي
الطراز الباريسي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة