أفراح المصريين.. مساء dmc يستضيف صناع ليلة العمر.. فيديو

الأحد، 11 يونيو 2023 11:08 م
أفراح المصريين.. مساء dmc يستضيف صناع ليلة العمر.. فيديو مساء دى ام سى
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت دينا راغب خبيرة التجميل، إن ميكاب العروسة مختلف عن أى ميكاب عادى، لافتا إلى أنه يتم عمله للتصوير أكثر وتركيزه عالى، وما يقوم بعمل الحواجب والرموش يعرف كثيرا عن المهنة، وليس أى شخص يقوم بذلك.
 
 
وأضافت دينا راغب خلال لقائها ببرنامج "مساء dmc"، الذى تقدمه الإعلامية إيمان الحصرى، على قناة dmc، أن أى شخص يستطيع أن يتعلم ولكن مش أى حد يكون موهوب، لافتا إلى أن الميكاب مختلف من وجه لوجه آخر، وراحة العروسة مهم حتى يخرج وجهها جميل.
 
ولفت أحمد منير مصفف شعر، إلى أن البروفة عند العروسة تسهل كثيرا ويفرق قى الوقت، موضحا أن الاسم وجودة العمل يفرق قى السعر.
 
أوضح أحمد راغب مدير تصوير، نعمل لوقت معين ونخرج اليوم كله للعروسة فى صور، ونحاول أن نخرج من كل لحظة معينة وقت جيل يظل معها طول العمر، لافتا إلى اننا نقوم بتصوير حوالى 8 آلاف صورة فى اليوم حتى يتم اختيار 2000 صورة منهم، حيث نعمل على عدة مراحل فى التصوير والذى يستغرق وقت طويل.
 
تابع أحمد ياسين منظم حفلات زفاف، فى البداية نتقابل مع العريس والعروسة ونتعرف عما تحبه، لأن انطباع الفرخ يؤخذ من شخصية العروسين، من اختيارها لألوان الورد وفكرة الفرح، ويتم اختيار كل شئ واحدة واحدة، وأهم شئ فى الفرح الصور والفيديو.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة