أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتى يتفوق على إنتر ميلان فى قمة المليار ونصف يورو

السبت، 10 يونيو 2023 03:00 ص
مانشستر سيتى يتفوق على إنتر ميلان فى قمة المليار ونصف يورو هالاند ومارتينيز
كتب- رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يتفوق فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، على نظيره إنتر ميلان الإيطالي من حيث القيمة التسويقية قبل القمة المرتقبة بين الفريقين مساء اليوم السبت، على ملعب "أتاتورك الأولمبي" في مدينة إسطنبول التركية، وذلك على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا نسخة موسم 2022-2023.

موعد مباراة مباراة مان سيتي ضد الإنتر

مباراة مان سيتي ضد الإنتر تقام في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم السبت الموافق 10 يونيو المقبل، وهي المواجهة التي تعد الأولى على المستوى الرسمي بين الفريقين، وينتظر أن تذاع المباراة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium
 
وبحسب موقع ترانسفير ماركت ، فإن قيمة مانشستر سيتي تعد ضعف إنتر ميلان، إذ تبلغ قيمة النادي الإنجليزي 1.05 مليار يورو، بينما تبلغ قيمة النادي الإيطالي 534.45 مليون يورو.
 
ويعد النجم النرويجى إيرلينج هالاند هو الأغلي بين صفوف مانشستر سيتي بـ 170 مليون يورو، بينما لاوتارو مارتينيز هو الأغلي في إنتر ميلان بـ80 مليون يورو.
 
وتأهل مانشستر سيتي إلى نهائى دوري أبطال أوروبا على حساب ريال مدريد حامل لقب آخر نسخة، بنتيجة 5 - 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فيما تخطى الإنتر جاره ميلان، بثلاثية نظيفة فى مجموع المباراتين ليصعد إلى النهائي للمرة السادسة في تاريخه.
 
وأكد إيرلينج هالاند، مهاجم مانشستر سيتى، أن فريقه سيبذل قصارى جهده من أجل التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب إنتر ميلان.
 
وقال هالاند عن نهائى دوري أبطال أوروبا للموقع الرسمى لنادى مانشستر سيتى قائلا: "ستكون مباراة مميزة. لطالما حلمت باللعب في نهائي دوري أبطال أوروبا وسيكون شرفًا أن ألعب في هذه المباراة".
 
وأضاف هالاند: "ولكن هناك مهمة يجب القيام بها. لقد قضينا موسمًا رائعًا لكن علينا إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، أعلم أننا جميعًا سنبذل قصارى جهدنا للفوز بهذا النهائي".
 
وواصل النجم النرويجى: "بمجرد أن أسجل هدفًا كل ما يمكنني التفكير فيه هو تسجيل هدف ثاني. هذه هي الطريقة التي أتعامل بها مع هذا الموقف وسأواصل ذلك".
 
وتابع هالاند: "لقد أحببت حقًا موسمي الأول في مانشستر. أهدافي هي مساعدة الفريق على الفوز بالكؤوس من خلال تسجيل الأهداف. أعلم أنه إذا تمكنت من تسجيل الأهداف ودعم الفريق فسيساعد ذلك الجميع على تحقيق أهدافهم".
 
بينما أكد لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان أن هناك أوجه تشابه بين نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي وفوز الأرجنتين بكأس العالم، موضحاً أن المنافس يجب أن يكون قلقاً قبل المواجهة المرتقبة.
 
ويحلم لاوتارو مارتينيز في الجمع بين بطولتي كأس العالم ودوري أبطال أوروبا الموسم الحالي بعدما حسم منتخب التانجو اللقب في قطر في النسخة الماضية.
 
وقال لاوتارو في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، "أمضيت فترة رائعة من مسيرتي وقلت دائمًا أنني عندما أصل إلى إنتر ، سأحاول تحقيق أقصى ما في وسعي".
 
وأضاف لاوتارو، "لقد فزنا بالعديد من الألقاب التي فقدناها من هذا النادي لسنوات عديدة ، ولكن الآن هناك هذا الحلم وهذه الدفعة الأخيرة. إنها أهم مباراة في مسيرتنا في النادي".
 
واصل لاوتارو مارتينيز: "إنها 120 دقيقة، لأن الرحلة في حافلة الفريق والإحماء كلها جزء من المباراة. يجب أن نكون مركزين منذ أن وطأة أقدامنا تلك الحافلة حتى صافرة النهاية".
 
وشدد مهاجم انتر ميلان: "في مثل هذه المباريات، التفاصيل تصنع الفارق. يجب أن نمنح القلب والروح ، ولكن أيضًا نستمتع بكل لحظة ، لأن نهائي دوري أبطال أوروبا لا يأتي كل يوم".
 
وأضاف مارتينيز: "كان موسمنا متذبذبًا في الدوري الإيطالي ولم نكن نحن أنفسنا. في دوري الأبطال ، كانت لدينا رحلة طويلة وصعبة ومتحدة. لقد عدنا دوري الدرجة الأولى إلى المسار الصحيح ، وفزنا بكأس إيطاليا ، والآن يجب أن نبذل قصارى جهدنا للفوز بهذه الكأس".
 
وأتم لاوتارو: "أعلم أنك أحيانًا تؤمن وأحيانًا لا تؤمن، في الواجب الدولي، حدثت أشياء كثيرة قبل أن نفوز بكأس العالم، علينا أن نصدق، أن نكون أنفسنا ونواجه السيتي بشجاعة، لأنهم أيضا يجب أن يكونوا قلقين بشأن مواجهتنا".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة