أكرم القصاص - علا الشافعي

حاولت التسلل لشقة طليقها لرؤية طفلتيها فاختل توازنها وسقطت مفارقة الحياة

السبت، 10 يونيو 2023 10:00 ص
حاولت التسلل لشقة طليقها لرؤية طفلتيها فاختل توازنها وسقطت مفارقة الحياة اسعاف - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت النيابة العامة بالجيزة التصريح بدفن جثة سيدة حاولت التسلل لشقة طليقها بعد منعها من رؤية طفلتيها فاختل توازنها وسقطت مفارقة الحياة بالشيخ زايد، وناظرت النيابة الجثة وكلفت مفتش الصحة بالكشف الظاهري عليها وإعداد تقرير بالوفاة.
 
وطلبت النيابة العامة تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وبيان وجود شبهة جنائية وراء الحادث من عدمه ومن المقرر أن تستمع النيابة العامة إلى أقوال طليقها وشهود عيان الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.
 
يكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إجراء التحريات لكشف كواليس وتفاصيل حادث مصرع سيدة نتيجة سقوطها من عقار بمدينة الشيخ زايد، وتبين من خلال التحريات والاستماع لأقوال شهود العيان، أن السيدة حاولت التسلل لشقة طليقها بعد منعها من رؤية طفلتيها، إلا أنها اختل توازنها وسقطت مفارقة الحياة.
 
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد مصرع سيدة نتيجة سقوطها من أعلى عقار بمدينة الشيخ زايد. 
 
انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وتبين أن سيدة رفض طليقها السماح لها برؤية طفلتيها في شقته، فقررت التسلل للشقة من أعلى سطح العقار، إلا أنها اختل توازنها، وسقطت أرضا لتلقى مصرعها.
 
استمع رجال المباحث لأقوال طليقها، وعددا من شهود العيان لكشف ملابسات الحادث، وجاري تكثيف التحريات لبيان حقيقة الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، لتباشر النيابة المختصة التحقيق والتي أمرت بما سبق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة