أكرم القصاص - علا الشافعي

برنامج الأهلى اليوم فى البروفة النهائية قبل مواجهة الوداد المغربى.. محاضرة بفندق الإقامة قبل التدريب.. المران فى نفس موعد المباراة بحضور وسائل الإعلام.. المؤتمر الصحفى بحضور كولر والشناوى.. والاجتماع الفنى ليلا

السبت، 10 يونيو 2023 11:30 ص
برنامج الأهلى اليوم فى البروفة النهائية قبل مواجهة الوداد المغربى.. محاضرة بفندق الإقامة قبل التدريب.. المران فى نفس موعد المباراة بحضور وسائل الإعلام.. المؤتمر الصحفى بحضور كولر والشناوى.. والاجتماع الفنى ليلا فريق الاهلى
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأخير على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، استعدادا لمواجهة فريق الوداد المغربي في اللقاء الذي يجمع الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

المران فى العاشرة بحضور وسائل الإعلام 

من المقرر أن يبدأ المران في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وسيتم السماح لوسائل الإعلام المختلفة بالتواجد خلال الربع الساعة الأولى من المران وفقا للوائح الخاصة بالاتحاد الإفريقي «كاف».

 

محاضرة فى فندق الاقامة 


ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة في فندق الإقامة قبل المغادرة لخوض المران الأخير؛ استعدادا للمباراة المرتقبة.

المؤتمر الصحفى فى الواحدة والنصف ظهراً 
 

يتحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلى ومحمد الشناوي كابتن الفريق،  في المؤتمر الصحفي لمباراة الوداد المغربي التي تجمع الفريقين مساء الأحد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي للمباراة في الواحدة والنصف ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، ويقام في مركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة.

الاجتماع الفنى فى السابعة مساءاً 
 

يعقد الاجتماع الفني لمباراة الأهلي والوداد في السابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، لوضع الترتيبات الخاصة بالمباراة التي تجمع الفريقين في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.


يحضرالكابتن سمير عدلي، المدير الإداري والطاقم الإداري للنادي، ومندوبي نادي الوداد، في حضور مسئولي الاتحاد الإفريقي ومراقب المباراة وحكم اللقاء.

ومن المقرر أن يناقش الاجتماع الامور التنظيمية الخاصة بالمباراة من حيث مواعيد الوصول إلى ملعب المباراة والزي الخاص بكل فريق.

استشاري التغذية يتحدث عن برنامج الاستعداد لمواجهة الوداد
 

قال الدكتور إيهاب علي، استشاري التغذية العلاجية بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  إن هناك برنامجا خاصا يخضع له اللاعبون في إطار التحضير لمباراة الوداد المغربي التي تقام مساء غدٍ الأحد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 


وأوضح أن البرنامج يتضمن إمداد اللاعبين بالفيتامينات والمعادن والعناصر الطبيعية، وذلك وفقا للقياسات الخاصة بكل لاعب بما يسهم في زيادة القدرة على التحمل ومواصلة أداء المجهود المطلوب، مع تقليل فرص التعرض للإصابات العضلية.


وأشار إلى أن البرنامج بدأ بشكل فعلي منذ مباراة الذهاب، ويتضمن إمداد اللاعبين بالمشروبات التي تساعد على الإسراع بعمليات الاستشفاء والحفاظ على الكتلة العضلية بمعدلات مدروسة والتخلص من الأحماض التي تسبب الإصابات.


وأضاف الدكتور إيهاب علي أن كل لاعب لديه ملف خاص بطبيعة تكوينه، وبناء عليه يتم العمل من خلال جدول يومي يساعد اللاعبين على تحسين الأداء والقوة العضلية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة