الصيف في بورسعيد بدأ.. الشواطئ تستقبل المصطافين وإيجار الكرسى على البحر بـ10 جنيهات فقط

السبت، 10 يونيو 2023 08:00 ص
الصيف في بورسعيد بدأ.. الشواطئ تستقبل المصطافين وإيجار الكرسى على البحر بـ10 جنيهات فقط جانب من التغطية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تلفزيون اليوم السابع تغطية خاصة حول استعدادات محافظة بورسعيد للموسم الصيفى استعدادا لاستقبال الآلاف من المصطافين، وهى التغطية التي أعدها الزميل محمود رضا الزاملى وقدمها الزميل أحمد العدل.

واستعرضت التغطية أن هناك استعدادات من الأجهزة التنفيذية، خاصى مع ارتفاع درجات الحرارة ويستقبل شاطئ البحر الأبيض المتوسط المئات بل والآلاف خلال الأيام القليلة الماضية ليبدأ "الصيف" مبكرًا فى بورسعيد.

وشرحت التغطية أن مؤجرى الشماسى والكراسى فى تخفيض الأسعار لجذب الأهالى والمصطافين من المحافظات الأخرى، التى تتزايد إعدادهم يومى الخميس والجمعة.

 يتميز شاطئ البحر الأبيض المتوسط بمحافظة بورسعيد، أنه مجانى ومفتوح للجميع دون وجود لأية رسوم دخول فيه، ولذلك يتوافد عليه أهالى المحافظات المجاورة خاصة الإسماعيلية والشرقية والدقهلية.

وقال جابر فضل، أحد مؤجرى الشماسى بمحافظة بورسعيد، أنه العديد من الشواطئ ومؤجرى الشماسى على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمحافظة بورسعيد، خصص سعر إيجار الكرسى بـ10 جنيهات فقط، وذلك لجذب الأهالى والمصطافين والترويج للإقبال على شاطئ بورسعيد.

وأضاف "جابر" فى لقائه مع "اليوم السابع"، أن بعض أصحاب الكافتيريات، ومؤجرى الشماسى على شاطئ البحر، خصصوا إيجار الـ5 كراسى وشمسية ومنضده بـ50 جنيها وذلك منذ الساعة الثامنة صباحا وحتى السادسة مساءً.

واستعدت الأجهزة التنفيذية بمحافظة بورسعيد، لموسم صيف 2023، بانتشار المنقذين على طول 6 كيلو متر طول شاطئ المحافظة بداية من قناة السويس وحتى الحدود الغربية مع محافظة دمياط، بالإضافة أيضًا إلى شاطئ مدينة بورفؤاد، وذلك للحفاظ على أرواح المصطافين ولازلنا فى هذا العمل حتى انتهاء الموسم الصيفي.

ويتم وضع العلامات الدالة على حالة مياه البحر أعلى الأبراج الحديدية المنتشرة على شاطئ بورسعيد، لإيضاح خطورة المياه على ممارسى السباحة بمياه البحر الأبيض المتوسط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة