أكرم القصاص - علا الشافعي

أليجري يتلقى عرضا سعوديا بثلاثة أضعاف راتبه مع يوفنتوس

السبت، 10 يونيو 2023 01:22 م
أليجري يتلقى عرضا سعوديا بثلاثة أضعاف راتبه مع يوفنتوس ماسيمليانو أليجري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية اليوم، السبت، أن هناك عرضًا ضخمًا الدوري السعودي للمدرب الإيطالي ماسيمليانو أليجري، المدير الفني الحالي لفريق يوفنتوس.

وأكدت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أن وفداً من المملكة العربية السعودية أجرى محادثات مكثفة فى الأيام الأخيرة مع ممثلي ووكلاء أليجري، استمرت لما يقرب يومين.

وأضافت لاجازيتا، أن الاحتمال الأقرب أن يكون النادى هو الهلال لأنهم يبحثون عن مدرب جديد.

ويقتنع ممثلو المملكة العربية السعودية بأن لديهم ما يكفى لإقناع أليجري بالقدوم إليهم، وسيتم فهم نواياه فيما يتعلق بمستقبله فى الأيام القليلة المقبلة.

وتابعت، ماسميليانو اليجري تلقى عرضا ضخما من أحد أندية الرياض، يتوقع أنه الهلال، ويعادل ثلاثة أضعاف راتبه الحالى مع يوفنتوس .

وأوضحت الصحيفة، أنه فى غضون 24-48 ساعة القادمة من المتوقع قمة بين الطرفين في موناكو بحضور وسطاء ومالك النادي والمدرب.

بينما تزعم تقارير إيطالية أن أليجري قريب من الاستمرار مع يوفنتوس لموسم آخر، على الرغم من سوء النتائج والأداء منذ ولايته الثانية مع السيدة العجوز.

وخلال ولاية أليجري الأولى قاد الفريق في 271 مباراة وفاز 191 مباراة وتعادل في 41 وخسر 39، بينما في ولايته الثانية قاد السيدة العجوز حتى الآن في 108 مباريات وانتصر في 58 فقط وتعادل في 21 وخسر 29.

ووفقاً لصحيفة "كوريري ديلو سبورت" فإن نادي يوفنتوس يكون مطالبا بدفع 42 مليون يورو للمدرب أليجري وطاقمه الفني حال اتخاذ القرار برحيله عن قيادة اليوفي الموسم القادم وتعيين بديل له.

ويتبقى عامين في عقد أليجري مع نادي يوفنتوس يحصل بمقتضاه على 7 ملايين يورو في الموسم الواحد بخلاف الإضافات الأخرى المتمثلة في المكافآت.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة