أكرم القصاص - علا الشافعي

انطلاق معسكر المنتخب الأولمبى 12 يونيو المقبل رسمياً

الإثنين، 08 مايو 2023 09:30 ص
انطلاق معسكر المنتخب الأولمبى 12 يونيو المقبل رسمياً المنتخب الأولمبى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي، بقيادة البرازيلي روجيريو ميكالى، 12 يونيو المقبل موعداً لانطلاق معسكر المنتخب، قبل السفر لخوض منافسات أمم أفريقيا بالمغرب، المقرر انطلاقها 24 من الشهر ذاته.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 عن وقوع منتخب مصر الأولمبى فى المجموعة الثانية مع منتخبات مالي والجابون والنيجر.

ويصعد من كل مجموعة الأول والثانى يلعبان بنظام المقص لتحديد أول ثلاثة منتخبات للتأهل مباشرة إلى الأولمبياد، ويلعب الرابع مع نظيره من آسيا على التذكرة الرابعة.

ولم يكن صعود المنتخب الأولمبي إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقيا تحت 23 سنة صدفة أو ضربة حظ ، خاصة وأن  التصفيات الإفريقية كانت قوية وساخنة  وقد شهدت خروج منتخبات كبري مثل: السنغال والكاميرون ونيجيريا والجزائر وتونس وجنوب افريقيا وبوركينافاسو ، وتأهل للبطولة الإفريقية مع مصر كل من : المغرب البلد المستضيف والكونغو برازافيل  وغينيا وغانا ومالى والجابون والنيجر.

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، رفقة منتخبات المغرب البلد المستضيف، والكونغو برازافيل، وغينيا وغانا ومالي والجابون والنيجر، وودعت منتخبات كبرى مثل السنغال والكاميرون  ونيجيريا والجزائر وتونس وجنوب افريقيا وبوركينافاسو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة