أخبار النادى الأهلى اليوم الإثنين 8 / 5 / 2023

الإثنين، 08 مايو 2023 11:19 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الإثنين 8 / 5 / 2023 الأهلى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شهدت النادى الأهلى اليوم الإثنين العديد من الأخبار والأحداث المهمة، على رأسها بدء استعدادات الأهلى لمباراة الترجى التونسى بدورى الأبطال الجمعة المقبل، ومتابعة حالة الرباعى المصاب.

الأهلى يخوض أول مران له استعدادا للترجى بتونس.. محاضرة من كولر وفقرة للحراس

بدأ فريق الكرة بالنادي الأهلي مساء اليوم، الاستعداد لمباراة الترجي المقرر لها العاشرة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، باستاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

محمود متولي يكتفي بجلسة فى "الجيم" على هامش مران الأهلى

خاض محمود متولي مدافع الأهلي ، جلسة في الجيم على هامش مران اليوم ليغيب عن التدريبات الجماعية للفريق في بداية الاستعداد لمباراة الترجي المقرر لها العاشرة من مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، بإستاد رادس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
 
استقر التونسي منتصر الوحيشي، المدير الفني لشباب المنتخب التونسي تحت 20 عامًا، على ضم محمد الضاوي كريستو نجم النادي الأهلي لقائمة لاعبي نسور قرطاج للمشاركة فى كأس العالم "الأرجنتين 2023".
 
الترجي التونسي يدرس إقالة مدربه بسبب سوء النتائج قبل مواجهة الأهلي
 
كشفت تقارير صحفية تونسية اليوم، الاثنين، أن الترجي التونسي يعيش أصعب أوقاته فى الوقت الحالي، لمعاناته من إصابات وغيابات، وتراجع نتائج الفريق فى الدوري المحلي.
 
تقارير: حمدى فتحى يتلقى عرضاً من أحد الأندية القطرية
 

كشفت تقارير صحفية قطرية أن حمدي فتحي لاعب وسط الأهلي تلقى عرضاً من أحد أندية الدوري القطري. وقالت صفحة قنوات الكأس القطرية، "حمدي فتحي لاعب النادي الأهلي المصري تلقي عرضاً من أحد أندية دورينا"، ولكن حتى الآن لم تشر الشبكة إلى اسم الفريق.

 
استقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة السويسرى مارسيل كولر، على اصطحاب "شيف" فى رحلة الفريق إلى تونس لمواجهة الترجى فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها الجمعة المقبل فى رادس.
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة