محمود حميدة يتحدث عن فيلم "هارلي" في لايت شو على الحياة

الأحد، 07 مايو 2023 06:00 م
محمود حميدة يتحدث عن فيلم "هارلي" في لايت شو على الحياة محمود حميدة
كتب : مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الفنان محمود حميدة من تصوير لقاء مع برنامج "لايت شو" الذى يذاع على قناة الحياة، وتحدث من خلاله عن كواليس فيلم "هارلى" الذى يعرض في السينمات حاليا من بطولة الفنان محمد رمضان ومى عمر، وتحدث عن تحضيراته لأكثر من عمل فنى، ومن المقرر إذاعتها الجمعة المقبلة.

فيلم هارلى بطولة محمد رمضان، مي عمر، محمود حميده، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج محمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

برنامج "لايت شو" يعرض الجمعة على فضائية الحياة الساعة التاسعة مساءً، ويتضمن البرنامج عدة فقرات، حيث يستعرض البرنامج كل ما يخص عالم الفن، فضلاً عن التطرق لأخبار السينما والدراما وكواليس تصوير الأعمال الفنية، بالإضافة إلى استعراض اللقاءات الفنية وأخبار السينما العالمية، والسوشيال ميديا والموضة والفاشون، وغيرها، ويقدمه المذيعة أميرة عدلى .

واستضاف البرنامج فى الحلقات السابقة عددًا كبيرًا من نجوم الفن منهم أحمد السقا وسمية الخشاب ودرة وإلهام شاهين، وهانى رمزى، ودياب، وإدوارد وأشرف عبد الباقى وأسامة منير ونسمة محجوب والمطرب أبو وغيرهم.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة