عماد الدين حسين: لا تستطيع حل أى قضية إلا إذا كان لديك رؤية سياسية متفق عليها

الأحد، 07 مايو 2023 08:02 م
عماد الدين حسين: لا تستطيع حل أى قضية إلا إذا كان لديك رؤية سياسية متفق عليها عماد الدين حسين
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عماد الدين حسين عضو مجلس الشيوخ وعضو مجلس أمناء الحوار الوطنى، إننا لدينا لجنة فى المحور الاقتصادى تسمى "الاستثمارات العامة والاستثمارات الخاصة" وهدفها الوحيد خلق فرص عمل، موضحا أنه كلما كان هناك تعظيم للاستثمارات العامة والاستثمارات الخاصة ستقود لفرص عمل ومزيد من التوظيف وقليل من الإستيراد.
 
وأضاف عماد الدين حسين خلال استضافته ببرنامج "الحوار الوطنى" على قناة إكسترا نيوز، أن لجنة المحليات واحدة من أهم اللجان، كما أن الدستور يقول إن قانون المحليات مكمل للدستور، لافتا إلى أنه إذا قمت بعمل انتخابات محلية حقيقية فبذلك سأحل جزء كبير من مشاكل المحليات.
 
وأوضح عماد الدين حسين أنه إذا قمت بعمل قوانين انتخابية صحيحة، فبذلك أفرز نائب محترم يرى خدمات بلدة والسياسة العامة فى المحليات، كما أنه كلما كانت هناك أحزاب قوية كلما كان هناك مزيد من الخدمة للمواطنين وكلما قطعت الطريق على الأحزاب والقوى المتطرفة.
 
وأكد عماد الدين حسين أنه كلما كان لدينا مجتمع مدنى قوى كلما ساعد ذلك الحكومة، لافتا إلى أن القضايا السياسية ليست طرف فلا تستطيع حل قضايا اقتصادية أو اجتماعية إلا إذا كان لديك رؤية سياسية واضحة متفق عليها. 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة