بريان كوكس بطل Succession بعد عرض آخر حلقات السلسلة: أعظم تجربة مررت بها

الأربعاء، 31 مايو 2023 09:00 ص
بريان كوكس بطل Succession بعد عرض آخر حلقات السلسلة: أعظم تجربة مررت بها Succession
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر الممثل العالمى بريان كوكس، عن امتنانة لبطولة مسلسل Succession، وذلك بعد طرح آخر حلقات الموسم الرابع والأخير من السلسلة يوم 28 مايو الجارى، ووصف كوكس المسلسل بأنه "أعظم تجربة له على الإطلاق".

لعب كوكس دور لوجان روي في مسلسل HBO، وكتب كوكس من خلال حسابه على موقع إنستجرام قائلا:""لقد وصلنا الآن إلى النهاية، ولا يوجد في مسيرتي المهنية، أعظم تجربة عمل من مسلسل Succession، كان الانسجام بين طاقم العمل مذهلاً".

وتابع كوكس قائلا:"لقد كان في طريقه لأن يصبح مسلسلًا رائعًا، لكن الحب والالتزام من طاقم العمل والكتاب، جعله لا يُنسى، وأود أن أشكر جميع من شارك في صنع وإنشاء هذا المسلسل من أعماق قلبي، تفضلوا بقبول فائق الاحترام بريان كوكس ".

Succession
Succession

 

يأتى ذلك بعدما حصلت الحلقة الأولى من الموسم الرابع لمسلسل Successionعلى تقييم وصل إلى 100% من قبل 52 ناقدا عالميا، و92% من أقل من 50 مشاهدا معتمدا من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك بعد طرح الحلقة يوم 26 مارس الماضى على شبكة HBO.

وكانت قد أعلنت شبكة HBO عن طرح الموسم الرابع من مسلسل Succession، بداية من يوم 26 مارس الماضى، على أن يتكون الموسم الجديد من 10 حلقات، تطرح بشكل أسبوعى، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يدور مسلسل Succession حول عائلة روي التي تشتهر بالسيطرة على أكبر شركة إعلامية وترفيهية في العالم، ومع ذلك، يتغير عالمهم عندما يقرر والدهم التنحى عن الشركة

مسلسل Succession من بطولة كل من: بريان كوكس، جيريمي سترونج، هيام عباس، سارة سنوك، كيران كولكين، آلان روك، نيكولاس براون، ماثيو ماكفادين، بيتر فريدمان، روب يانج، جي سميث كاميرون، داجمارا دومينكزيك، وأريان مؤيد.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة