فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 يحقق 678 مليون دولار عالميًا

الإثنين، 29 مايو 2023 05:00 ص
فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 يحقق 678 مليون دولار عالميًا Guardians Of The Galaxy Vol. 3
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت إيرادات فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 إلى 678 مليونًا و496 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 5 مايو الجارى، العمل من إنتاج شركة مارفل، وديزنى، ووصلت مجة الفيلم إلى ساعتين و30 دقيقة.

وانقسمت إيرادات فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بين 284 مليونًا و875 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكية، و 393 مليونًا و621 ألف دولار في شباك التذاكر العالمية.

ويأتي طرح فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 بعد ست سنوات من إطلاق الفيلم الثاني، وكان قد حطم فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 رقم قياسى جديد قبل طرحه بـ دور العرض بـ 13 شهرا، حيث من المقرر أن يصل في 5 مايو من العام الجارى 2023.

ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "NME"، حطم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 الرقم القياسي في عدد أجهزة الماكياج المستخدمة في العمل، وعلق المخرج جيمس جن عن الأمر قائلا:" لقد علمت أن Guardians Of The Galaxy Vol. 3 قد اجتاز الرقم القياسي العالمي رسميًا عن" عدد أجهزة الماكياج التي تم إنشاؤها لـ فيلم واحد"، مبروك، وشكرًا لإبقاء التأثيرات البصرية على قيد الحياة! "

كان الرقم القياسي في السابق يخص فيلم  Dr Seuss المقتبس عن فيلم How The Grinch Stole Christmas الذى طح في عام 2000، وكان من بطولة الممثل العالمى جيم كاري.

فيلم Guardians Of The Galaxy Vol. 3 من بطولة كريس برات، وديف باوتيستا، وزوي سالدانا، وكارين جيلان، وبوم كليمينتيف، وبرادلي كوبر، وفين ديزل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة