أخبار الزمالك اليوم السبت 27-5-2023

السبت، 27 مايو 2023 11:10 م
أخبار الزمالك اليوم السبت 27-5-2023 أوسوريو
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
شهدت أخبار الزمالك اليوم السبت 27-5-2023 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها كشف مصدر مقرب من محمد أشرف روقا، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، حقيقة طلب اللاعب الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى.

حقيقة طلب أشرف روقا الرحيل عن الزمالك

كشف مصدر مقرب من محمد أشرف روقا، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، حقيقة طلب اللاعب الرحيل عن القلعة البيضاء بنهاية الموسم الجارى، فى ظل تعرضه لضغوطات كبيرة فى الفترة الحالية.

تفوق الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، فى انطلاقة مع الفريق الأبيض على البرتغالى جوسفالدوا فيريرا المدير الفني السابق خلال ولايته الثانية، وذلك فى أول 6 مباريات تولى فيها الثنائى القيادة الفنية لفارس ميت عقبة.

 
حصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة سلبية من التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم  السبت بالتنسيق بين الجهازين الفني والطبي.
 
الزمالك يعلن جاهزية سيف فاروق جعفر لمواجهة الطلائع.. وانتظام شبانة
 
أعلن نادي الزمالك تماثل سيف فاروق جعفر، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، للشفاء من الإصابة التى أبعدته عن مباراة فريقه الأخيرة أمام الداخلية في الدوري، وكانت عبارة عن إجهاد فى العضلة الخلفية. 
 

فى مثل هذا اليوم 27 مايو 1960، توج نادى الزمالك بطلا للدورى العام للمرة الأولى فى تاريخه بعد الفوز على الأهلى بهدفين مقابل هدف، فى المباراة النهائية للمسابقة والتى تمت إقامتها على ملعب الزمالك.

يواصل فريق الزمالك بقيادة الكولومبى أوسوريو استعداداته لمواجهة طلائع الجيش بعدما تعادل في مباراته الأخيرة مع الداخلية بهدف لكل فريق باستاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة