أكرم القصاص - علا الشافعي

"تعليم بورسعيد" تكرم مديرى مدارس أوائل الشهادة الإعدادية

الخميس، 25 مايو 2023 11:26 ص
"تعليم بورسعيد" تكرم مديرى مدارس أوائل الشهادة الإعدادية جانب من التكريم
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرمت الدكتورة هالة عبد السلام وكيل  وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، مديري مدارس أوائل الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2022 - 2023 وذلك بنادي المعارف الرياضي للعاملين بالتربية والتعليم ببورسعيد.
 
جاء ذلك بحضور محمود بدوي مدير عام التعليم العام، محمد رفعت مدير إدارة التعليم الإعدادي المركزي، والدكتورة سوزان بغدادي مدير إدارة المدارس الرسمية والمتميزة للغات، حنان عثمان مدير إدارة التعليم الخاص، والسيد متولي مدير إدارة التربية الخاصة.
 
وأكدت وكيل الوزارة، أن تعليم بورسعيد حقق إنجاز غير مسبوق بإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية عقب إنتهاء أداء الامتحانات بيوم واحد فقط، لافتة إلى أن الفضل في ذلك يرجع للتصحيح المميكن للورقة الامتحانية بنظام البابل شيت.
 
وأضافت الدكتورة هالة عبد السلام أن محافظة بورسعيد تنفرد بتحقيق الصدارة على محافظات الجمهورية كونها أول محافظة تعلن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية بنسبة نجاح 84.3٪ عقب إعتمادها من محافظ بورسعيد في إحتفالية ضخمة تم من خلالها تكريم أوائل الشهادة الإعدادية على مستوى المحافظة.
 
ووجهت وكيل الوزارة، الشكر والتقدير لجميع مديري المدارس المحتفى بهم لما بذلوه من جهد طوال العام الدراسي وصولا لتتويج طلاب مدارسهم وفوزهم بالمراكز الأولى على مستوى المحافظة في نتيجة الشهادة الإعدادية متمنية لهم دوام التقدم والرقي.
 
 
التكريم
التكريم

تكريم أحد مديري المدارس
تكريم أحد مديري المدارس

تكريم مدير مدرسة الليسيه ببورسعيد
تكريم مدير مدرسة الليسيه ببورسعيد

تكريم مديرة مدرسة
تكريم مديرة مدرسة

جانب من التكريم
جانب من التكريم

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة