أكرم القصاص - علا الشافعي

مدرب صن داونز بعد توديع البطولة: أثق فى الفوز بدوري أبطال أفريقيا يوماً ما

الأحد، 21 مايو 2023 02:59 م
مدرب صن داونز بعد توديع البطولة: أثق فى الفوز بدوري أبطال أفريقيا يوماً ما صن داونز
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق صن داونز، على خروج فريقه من نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي قائلا، "أنا أثق فى هذه المجموعة، سيكونوا أفضل وأقوى الموسم المقبل".  

وحسم فريق الوداد المغربي صعوده إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما تعادل مع صن داونز الجنوب أفريقي بنتيجة 2-2، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس، السبت، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب "لوفتوس فيرسفيلد"، وانتهت مباراة الذهاب بين الوداد وصن داونز بالتعادل السلبي على المركب الرياضي محمد الخامس.

وأضاف موكوينا، فى تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادى، "قدمنا مباراة نموذجية في دوري الأبطال، فريقان جيدان للغاية أعتقد أنني يجب أن أهنئ الوداد على الأداء الجيد، كانت منافسة صعبة للغاية، ألف مبروك للوداد على التقدم وأتمنى لهم كل التوفيق في النهائي، لقد انتهى بنا الأمر بالفوز بالكثير من القلوب ولكن بالطبع ليس جيدًا بما فيه الكفاية، لذلك علينا أن نحفز القوة ونجمع أنفسنا ونعود مرة أخرى الموسم المقبل".

وتابع، "سنواصل هذا الحلم وسنفوز بدوري الأبطال قد لا يكون الموسم المقبل، لكن فى النهاية سنفوز بدوري الأبطال وسنفوز بها على طريقة النادى وأنصاره وثقافته". 

وفي سياق متصل، وصل فريق صن داونز إلى النقطة 70 نقطة فى صدارة جدول ترتيب الدوري المحلي، بفارق 19 نقطة عن أورلاندو بيراتس صاحب المركز الثانى، ليحسم اللقب للمرة الـ 13 فى تاريخه وللموسم السادس على التوالي.

 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة