أكرم القصاص - علا الشافعي

جابر القرموطى يحتفى بحصول 12 صحفيا من "اليوم السابع" على جوائز نقابة الصحفيين فى "مانشيت".. أكرم القصاص: ليهم عزومة كباب.. والزملاء: نشعر بالفخر بحصولنا على التكريمات المتواصلة.. صور

السبت، 20 مايو 2023 02:05 ص
جابر القرموطى يحتفى بحصول 12 صحفيا من "اليوم السابع" على جوائز نقابة الصحفيين فى "مانشيت".. أكرم القصاص: ليهم عزومة كباب.. والزملاء: نشعر بالفخر بحصولنا على التكريمات المتواصلة.. صور الزملاء المكرمون
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفى الإعلامي جابر القرموطي، بحصول 12 صحفيا من جريدة اليوم السابع على جوائز بنقابة الصحفيين، والتقى الزملاء المكرمين من النقابة ببرنامج "مانشيت" المذاع عبر قناة cbc.
 
يوم سابع 2
 
وأعرب الكاتب الصحفي أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، بحصوله أبنائه من اليوم السابع على الجوائز، قائلا: "ليهم عزومة كباب، وبرغم أن اليوم السابع الموقع الإلكتروني الأول، ولكننا نحصد جوائز عن النسخة المطبوعة، وألف مبروك للشباب ومبسوط بيهم".
 
اليوم السابع 3
 
وقال الزميل محمد ثروت: "حصلت على جائزة نقابة الصحفيين عن حصولي على درجة الدكتوراة، وهذه الدكتوراه هي الثانية لي، وهو أمر أفخر به".
 
اليوم السابع 4
 
وقال الزميل أحمد يعقوب: "هذه الجائزة تسعدني كثيرا، لأنها أتت في غير تخصصي، حيث كانت في القصة الإنسانية وأنا أعمل رئيسا لقسم الاقتصاد".
 
وقال الزميل أحمد إبراهيم الشريف، رئيس قسم الثقافة: "تكريم الدكتوراه أمر أعتز به كثيرا"، فيما قال الزميل وائل السمري، رئيس التحرير التنفيذي: "حصلت على جائزة الصحافة الثقافية".
 
اليوم السابع 5
 
وقالت الزميلة نهير عبد النبي: "حصلنا على 3 جوائز في صحافة الفيديو، وأنا حصلت على المركز الأول عن فيلم عيلة فريدة"، فيما قالت الزميلة خلود رفعت: " أحب مجال الفيديو الذي حصلت منه على جائزة نقابة الصحفيين، ونحن استطعنا إظهار القصة بشكل إيجابي داخل دور الأيتام".
 
اليوم السابع 6
 
وقالت الزميلة هاجر السبيري: "حصلت على المركز الثاني عن قصة أستاذة لوزه وهي قصة خاصة بسيدة صعيدية من بني سويف، ونفذت التصوير والإعداد والمونتاج، وأنا أعمل في اليوم السابع منذ أن كنت طالبة جامعية".
 
اليوم السابع 7
 
وقال الزميل أحمد عرفة: "حصلت على جائزة محمد عيسى الشرقاوى، وتكريمي بهذه الجائزة شرف لي"، فيما قالت الزميلة منة الله حمدي: "حصلت على جائزة في الفيديو، عن قصة فتاة تتحدى الصحاب وتعافر في الحياة دائما، وشرف لنا في اليوم السابع أن حصلنا على أول جائزة فيديو من نقابة الصحفيين.. إحنا مسيطرين على كل الجوائز".
 
وقال الزميل أحمد جمال الدين: "حصولي على جائزة من نقابة الصحفيين ليس الأول لي فقد سبق أن حصلت على جوائز عديدة من النقابة، وإحنا على طول متعودين إن اليوم السابع في التكريمات والجوائز".
 
كرمت نقابة الصحفيين 12 زميلا من مؤسسة "اليوم السابع" فى احتفالية توزيع جوائز مسابقة الصحافة المصرية لعام 2022، والتي أقيمت مساء بمسرح النقابة، بحضور الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس مجلسى إدارة وتحرير اليوم السابع.
قلنا هنبني وأدينا بنينا اليوم السابع
 
وكانت صحيفة "اليوم السابع" قد حققت نجاحا جديدا يضاف إلى رصيد نجاحاتها المتوالية، بعد حصد محرريها لأربع جوائز وشهادات تقدير فى جوائز الصحافة المصرية بنقابة الصحفيين.
 
ففى جائزة الصحافة الثقافية، قررت لجنة التحكيم منح الجائزة الجائزة الثانية مناصفة بين الزميلين وائل السمرى عن موضوع "قيامة قاموس مجهول" جريدة اليوم السابع، والزميل صلاح البيلى عن موضوعى:
 
1- حوار مع الناقد الكبير د. محمد عبدالمطلب.
2- حوار مع شوقى حجاب، جريدة الأهرام – مؤسسة الأهرام.
 
وفى صحافة الفيديو، قررت لجنة التحكيم منح الجائزة الأولى عمل مشترك بين كل من الزميلة نهير عبد النبى- والزميلة خلود رفعت، عن فيديو بعنوان "عائلة فريدة"، موقع اليوم السابع.
 
وقررت لجنة التحكيم منح الجائزة الثانية للزميلة هاجر السيد – عن فيديو بعنوان "من الست للأستاذة لوزة محت أميتها ووصلت للماجستير"، وتمنح الزميلة رحمة خليفة شهادة تقدير، موقع اليوم السابع.
 
كما قررت لجنة التحكيم منح شهادة تقدير للزميلة منة الله حمدى، والزميل صابر سعيد، عن فيديو بعنوان "صبرية تتحدى صعاب التعب بضحكة رضا" موقع اليوم السابع.
 
وفى جائزة محمد عيسى الشرقاوى فى التغطية الخارجية قررت لجنة التحكيم منح الجائزة الثانية للزميل أحمد عرفة، عن موضوع "الطريق إلى مستقبل تونس"، جريدة اليوم السابع.
 
وفى جائزة التحقيق الصحفى قررت لجنة التحكيم منح شهادة تقدير للزميل أحمد جمال الدين عن موضوع "بيزنس تقارير كورونا.. اليوم السابع تتبع سماسرة بالمستشفيات يبعون تقارير الإصابة بفيرس كورونا وتسعيرة مختلفة لكل حالة"، وفى جائزة صبرى غنيم فى القصة الإنسانية، قررت لجنة التحكيم منح شهادة تقدير للزميل أحمد يعقوب، عن موضوع "7 رسائل من أعلى جبال لبنان"، العمل نشر بجريدة اليوم السابع.
 
كما تكريم  الزملاء الحاصلين على درجة الدكتوراه وهم: الكاتب الصحفى الدكتور محمد ثروت بمناسبة حصوله على درجة الدكتوراه للمرة الثانية، والزميل الدكتور أحمد إبرهيم الشريف رئيس قسم الثقافة، والزميلة الدكتورة نورهان فتحى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة