قصص تحولت لمسلسلات..Sweet Tooth عالم خيالى حول فيروس قتل غالبية سكان العالم

الثلاثاء، 02 مايو 2023 10:00 ص
قصص تحولت لمسلسلات..Sweet Tooth عالم خيالى حول فيروس قتل غالبية سكان العالم Sweet Tooth
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
Sweet Tooth دراما أمريكية خيالية مستوحاة من كتاب هزلي يحمل نفس الاسم للكاتب جيف ليمير، نشرته دي سي كوميكس، عرض الجزء الأول منه فى يونيو 2021، وبعدما حظى بإعجاب الملايين حول العالم، عرض الجزء الثاني منه خلال الأيام الماضية من هذا العام.
 
تدور أحداث Sweet Tooth في عالم خيالي حول فيروس قتل غالبية سكان العالم، ولم يتوقف عند هذا الأمر المفجع فحسب، بل أدى إلى ظهور أطفال هجينة يولدون وهم يحملون جزءًا من الإنسان وجزءًا من الحيوانات.
 
وعبر أحداث مسلسل Sweet Tooth يتابع المشاهدون "جوس"، الصبي الساذج الذى يبلغ من العمر 10 سنوات ويحمل صفات نصف إنسان ونصف غزال، وبعد أن فقد والده، بدأ في البحث عن والدته. 
 
بعد عام من وفاة والده، أشعل جوس حريقًا بطريق الخطأ قبل أن يقرر مغادرة منزله وبيت والده في البرية للعثور على والدته. تنبه النيران الصيادين القريبين إلى موقعه، فيحاولون قتل جوس من أجل الرياضة. لكنهم يشعرون بصدمة عندما يتحدث جوس، كما تتابع القصة أيضًا الدكتور أديتيا سينغ بينما يحاول هو وزوجته إيجاد علاج للمريض.
 
ولد جيف ليمير فى 21 مارس 1976، هو كاتب وفنان ومنتج تلفزيوني كندي. وهو مؤلف العديد من الكتب الشهيرة أبرزها  Essex County Trilogy وSweet Tooth وThe Nobody، All-New Hawkeye وExtraordinary X-Men وMoon Knight وOld Man Logan for Marvel ؛ Superboy وAnimal Man وJustice League Dark وGreen Arrow لـ DC ؛ Black Hammer and Mazebook for Dark Horse. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة