صور.. العالم هذا المساء.. إزاحة الستار عن تمثال حيوان الفظ الشهير "فريا" بتكلفة 25 ألف دولار.. السلطات البريطانية تتعقب ثعلبا نادرا بعد هروبه من مالكه فى ويلز.. وبريطانية تعثر على عملة ذهبية عمرها 400 عام

الثلاثاء، 02 مايو 2023 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. إزاحة الستار عن تمثال حيوان الفظ الشهير "فريا" بتكلفة 25 ألف دولار.. السلطات البريطانية تتعقب ثعلبا نادرا بعد هروبه من مالكه فى ويلز.. وبريطانية تعثر على عملة ذهبية عمرها 400 عام العالم هذا المساء
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 

إزاحة الستار عن تمثال حيوان الفظ الشهير "فريا" بتكلفة 25 ألف دولار

كشفت النرويج عن تمثال برونزى لأنثى حيوان الفظ الملقبة بـ"فريا"، التى اكتسبت اهتمامًا عالميًا فى الصيف الماضى بعدما تهافت الناس لمشاهدتها في مضيق أوسلو وهى تستمتع بحمام شمس، وذلك قبل أن تلجأ السلطات النرويجية إلى إنهاء حياتها بالقتل الرحيم.

 
يصور التمثال الذى يبلغ حجمه الواقعى "فريا" مستلقية على جانبها على الشاطئ الصخرى لمرسى كونجين فى أوسلو، حيث وضع التمثال في موقع ليس بعيدًا عن المكان الذى اجتذب فيه الحيوان الحقيقى الذى يبلغ وزنه 600 كيلوجرام، الصيف الماضى، حشودًا كبيرة، بينما كانت تطارد البط والبجع، وتستريح على القوارب.
 
الكشف عن تمثال أنثى الفظ
الكشف عن تمثال أنثى الفظ
تمثال أنثى حيوان الفظ
تمثال أنثى حيوان الفظ
أنثى الفظ تستلقى على ظهر أحد القوارب
أنثى الفظ تستلقى على ظهر أحد القوارب

السلطات البريطانية تتعقب ثعلب نادر بعد هروبه من مالكه فى ويلز

تمكنت السلطات البريطانية من تعقب ثعلب أسود نادر يدعى "شادو" وإنقاذه بعد تجواله في شوارع ويلز البريطانية لمدة أسبوعين، وبدأت Black Foxes UK في تلقي العديد من التقارير عن "الثعلب الأسود" الضال بتاريخ 8 أبريل 2023 ومنذ ذلك الحين تم وضع خطة لإمساك الثعلب النادر الذي يُعتقد أنه هرب من مالكه بعد أن تم الاحتفاظ به بشكل خاص كحيوان أليف، على غير العادة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. 

وأعلن عمال إنقاذ الحيوانات عن التمكن من إمساك شادو، وهو ثعلب من سلالة من الثعلب الأحمر في أمريكا الشمالية، في باري، ويلز، وفي منشور على فيسبوك، كشفت خدمة الإنقاذ عن الأخبار السارة، حيث قاموا بكشف التفاصيل التى اوضحت مدى صعوبة عملية الإمساك بشادو.
 
الثعلب
الثعلب
الثعلب النادر
الثعلب النادر

بريطانية تعثر على عملة ذهبية تعود لعهد الملك تشارلز الأول عمرها 400 عام

عثرت سيدة بريطانية، على عملة ذهبية نادرة من عهد الملك تشارلز الأول، وسط كومة من العملات المعدنية، ويمكن بيع العملة مقابل 2500 جنيه إسترلينى، وتم اكتشاف قطعة الذهب التاريخية وهى 20 شلن، يعود تاريخها إلى عام 1625، مع حوالي 200 قطعة نقدية قديمة وأوراق نقدية أخرى.

 
عثرت المالكة على العملة المعدنية التي يبلغ عمرها 400 عام في الجزء الخلفي من درج منضدة الزينة في منزل خالتها الراحلة في تونبريدج ويلز،  فى كنت، واعتقدت أنها عملة مزيفة حتى كشف خبير التحف قيمتها الحقيقية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 
العملة النقدية
العملة النقدية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة