فرحك قرب خلاص؟ .. خطوات بسيطة لتجهيز بشرتك لحفل الزفاف بالصيف

الجمعة، 19 مايو 2023 06:00 م
فرحك قرب خلاص؟ .. خطوات بسيطة لتجهيز بشرتك لحفل الزفاف بالصيف تحضير البشرة
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيانًا نجد أن عددًا من الفتيات يعانين من حروق الشمس ولا سيما الفتيات المقبلات على الزواج، ويبحثن عن أفضل طرق لحماية البشرة من حروق الجلد وتقشيره في فصل الصيف، لذا يستعرض "اليوم السابع"، خلال السطور التالية بعض خطوات تساعد في الحفاظ على البشرة من الحروق والتقشير، وفقًا لما أشار إليه خبير التجميل توني عماد.

قال خبير التجميل لـ "اليوم السابع":" دائمًا أنصح الفتيات بعد الخروج بدون وضع الصن بلوك، وعدم الخروج في أوقات تواجد الشمس بقوة، لذا دائمًا انصحهن بالخروج في الضروري فقط مع تطبيق خطوات الحماية الخاصة بالجلد منعًا لحدوث أي تشققات أو تغير في الجلد".

تدهيز البشرة قبل موعد الزفاف
تجهيز البشرة قبل موعد الزفاف

مراحل الحفاظ على البشرة قبل الفرح

كريم واقي من الشمس

احرصي على استخدام كريم واقي الشمس، ويفضل معالجة البشرة في حال ظهور حب الشباب،أيضًا احرصي على استخدام كريم واقي حماية مناسب لطبيعة بشرتك ووضعه كل ساعتين من الزمن.

ترطيب

 الترطيب من أفضل الخطوات وأهمها للحفاظ على البشرة من ظهور أي تشققات أو حروق، فالمرطب قادر على تجديد الجلد والتخلص من الجلد الميت، لكن الحرص علي اختيار نوع المرطب مساء أو صباحًا لابد من وضعه بشكل يناسب ساعات النهار.

 ترك البشرة

 يفضل قبل الفرح بفترة تتراوح من 20 لـ 25 يوم ترك البشرة بدون أي نوع مكياج لكي تساعدها في استرداد طاقتها بشكل أسرع ولتشرق.

أقنعة ترطيب وتفتيح

 احرصي عقب رجوعك للمنزل أن تقومين بعمل أقنعة طبيعية تساعد على ترطيب البشرة لمدة طويلة والحفاظ على تفتيحها، ايضًا يفضل عمل جلسة تنظيف كل 3 أسابيع ولكن مع متخصصين .

 طرق للحفاظ على البشرة قبل موعد زفافك

طرق للحفاظ على البشرة قبل موعد زفافك
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة