مودريتش: التأهل إلى نهائى أبطال أوروبا أمام السيتى سيكون أمر استثنائى

الثلاثاء، 16 مايو 2023 08:13 م
مودريتش: التأهل إلى نهائى أبطال أوروبا أمام السيتى سيكون أمر استثنائى لوكا مودريتش
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الدولي الكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني عن القمة المرتقبة أمام مانشستر سيتي المقرر اقامتها في العاشرة من مساء غداً الأربعاء على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي 2022-2023.

وقال لوكا مودريتش في المؤتمر الصحفي للمباراة: "الأحاسيس جيدة جدًا، ولدينا رغبة كبيرة في خوض هذه المواجهة، عليك أن تستمتع بهذه المباريات على أكمل وجه، ما نقوم به هو شيء كبير وعلينا الاستمتاع بهذه اللحظة، نحن متحمسون جداً".

أضاف لوكا مودريتش: "أعتقد أن كل الألقاب التي تم تحقيقها في هذا النادي تقول الكثير من الأشياء، ولكن أيضًا هناك الجهد اليومي والسلوك، لا يمكنك الفوز دائمًا ولكني أعتقد أن ما نفعله وسلوكنا في التعامل مع المواقف أمر مهم للغاية".

وشدد لوكا مودريتش: "من الواضح أن الألقاب تجعلنا سعداء ونفتخر بما حققناه وبالطريقة التي حققنا بها ذلك، إنه أمر مثير للإعجاب ونحن سعداء للغاية بكل ما حققناه هنا".

وقال لوكا مودريتش: "لقد لعبنا هذه الأنواع من المباريات من قبل وما أراه في زملائي وفي المدرب هو الإيمان الكامل بنا في شخصيتنا وصفاتنا، هذا ما أراه يومًا بعد يوم، آمل أن نلعب مباراة رائعة وأن نتأهل إلى النهائي لأنه سيكون أمر استثنائي".

تابع لوكا مودريتش: "النهائي السادس؟ بالطبع، ما زلت أتذكر الحديث والفيديو الذي عرضه لنا زيدان ​​قبل نهائي كييف ونجحنا في تحقيق اللقب آنذاك، كل ما قاله موجود في ذهني ويحفزني أكثر، مجرد اللعب مع ريال مدريد يحفزك، دون أي شيء إضافي".

وأشار لوكا مودريتش: "عندما تعلم أنك على وشك الوصول إلى نهائي آخر، فأنت تريد أن تقدم كل شيء وأنا متأكد من أن هذا الشيء يمكن أن يحفزك أكثر. في بعض الأحيان في المباريات يمكنك أن تقدم أكثر مما تتوقع عندما تكون على عِلم بأنك تقترب من القيام بشيء تاريخي ومثير للإعجاب".

وواصل لوكا مودريتش: "أعتقد أن كامافينجا بخير وهذا أهم شيء، فيما يتعلق بمركزه، لا يسعني إلا أن أقول إنه أظهر قدرته على الأداء الجيد كظهير أيسر على الرغم من حقيقة أنه لا يحب اللعب هناك، أينما وضعه أنشيلوتي سوف يقدم مستوى جيد".

وشدد لوكا مودريتش: "شعورنا الآن؟ إنه شعور رائع. نشعر بالراحة في لعب هذا النوع من المباريات. لطالما أحَب ريال مدريد اللعب في هذا النوع من المنافسات ولهذا السبب نشعر أننا نقدم مستوى جيد للغاية في هذه البطولة".

واصل لوكا مودريتش: "لقد فزنا بالعديد من ألقاب دوري الأبطال لأننا نشعر براحة كبيرة وتاريخ هذا النادي يجبرك على المحاولة دائمًا. وهذا هو السبب الذي يجعلنا نشعر بالرضا في هذه البطولة".

وأوضح لوكا مودريتش: "بلا شك لقد أظهر فينيسيوس ورودريجو أنهم قادرون على حل هذه المباريات بجودتهم وكرة القدم الرائعة التي يلعبونها وبجراءتهم. أنا أقول دائمًا أن الفريق هو أهم شيء".

وشدد لوكا مودريتش: "الشيء الأكثر أهمية هو أننا معًا وأننا دائمًا نكافح من أجل كل شيء. الجو جيد كل يوم في الحصص التدريبية وفي مباريات. العمل كفريق هو مفتاح المحاربين القدامى".

تابع لوكا مودريتش: "فرق بين الأجيال في كرة القدم؟ لا أعرف حقًا أن أكون صادقًا. كل عام هناك نجوم جُدُد. الآن هناك فينيسيوس وهالاند ورودريجو وآخرين قادمون. هناك نجوم في المستقبل أو الذين هم بالفعل نجوم حالياً، ولكن لا يوجد اختلافات".

وأشار لوكا مودريتش: "لياقتي وصحتي مهمة جدًا بالنسبة لي. عندما تعرضت للإصابة أردت أن أفعل كل ما في وسعي للعب هذه المباريات. ما زلت أتذكر عام 2015 عندما تعرضت للإصابة قبل مواجهة أتلتيكو ويوفنتوس ولم أرغب في تفويت هذه المباريات".

وشدد لوكا مودريتش: "الآن سارت الأمور على ما يرام وعدت في وقت أقرب مما كان مُفترض. الآن أشعر أنني بخير، ليس لدي أي إنزعاجات، أردت أن أكون حاضراً وهذا ما حدث".

وأكد لوكا مودريتش: "في مباراة الذهاب في أول 20 دقيقة لم نكن جيدين، كانوا أفضل منّا. مع تقدم المباراة، أصبحنا أفضل. تمكنا من تسجيل هدف لكنهم عادلوا النتيجة وانتهت 1-1".

وواصل لوكا مودريتش: "نحن جيدون وبخصوص المباراة غداً فهي 50-50.إنها مباراة يشارك فيها فريقين رائعين مع العديد من اللاعبين الكبار والتفاصيل ستُحددها. يجب أن نكون مركزين ومتّحدين باللعب".

واختتم لوكا مودريتش: "كل مباراة لها قصة مختلفة. لا يمكنك أبدًا معرفة ما يمكن أن يحدث في الملعب. التركيز على كل مواجهة وعلى كل كرة، ومساعدة زملائك في الفريق. هذه أشياء ستكون مهمة جدًا غدًا وأعتقد أننا سنكون على مستوى المهمة".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة